Skip to main content

التسعير خيارات الفوركس الرقمية


خيارات العملات الأجنبية.
خيارات متطورة التنفيذ لفانيلاس، والغرائب ​​والهياكل متعددة الساق.
تقدم باركليز للعملاء بث مباشر مستمر خيارات و خيارات فكس فانيلا فليك فانيلا فكس على باركس فكس. جنبا إلى جنب مع تدفق فكس بقعة واجهة إلى الأمام، لوحة الخيارات فكس يعرض متواصلا في اتجاهين السعر في اتجاهين، مع القائمة المنسدلة مريحة ل سترادلز، الخنق، عكس المخاطر وغيرها من الاستراتيجيات. لتسهيل أحجام أكبر، قمنا بدمج وظائف رفق بسلاسة في لوحات التسعير الحالية.
خيارات متقدمة التنفيذ.
مع عرض الأسعار في قسط والتقلب والنقرة واحدة التنفيذ والتأكيد، يوفر باركس المزيد من السيطرة وفرصة لتنفيذ الخيارات فكس.
يتم دعم عملات الأسواق الناشئة مثل تري و بلن و سشك و زار و هف و سغد العملات غير القابلة للتسليم مثل كني و إدر و إنر و كرو و مير و تود و برل متاحة للتسعير والتنفيذ التعامل مع كميات كبيرة عن طريق رفق متكاملة بسلاسة وتشمل الاستراتيجيات المتاحة سترادل، الخنق، وعكس المخاطر، والتقويم، والدعوة، ووضع والعرف انتشار التسعير خيار الغريبة والتنفيذ المدعومة على أسعار البث المباشر - مجموعة من المنتجات تشمل الحواجز نافذة، مجموعة الاستحقاقات، كي الأوروبي / كو و ديجيتالس تأكيد الصفقة الفورية عبر باركس أوبتيون تيكيت الإعدادات الافتراضية لتجاربك، حفظ الهياكل المشتركة و بيرفوم مارك إلى السوق على الفانيليا والخيارات والهياكل الغريبة تبادل الأفكار التجارية داخليا ومع باركليز في الوقت الحقيقي التداول بنقرة واحدة للخيارات الفانيليا والغريبة ومتعددة الساق باستخدام البث المباشر التسعير ستب المتاحة لمجموعة كاملة من المنتجات الخيار والهياكل القابلة للتداول على معالج حل باركس يوفر واجهة بسيطة في حل وهيكلة فونك تيوناليتي متاحة أيضا باستخدام منصات الصفر والصيغ التفوق يعيش تداولها فكس التقلب تشغيل لجميع أزواج العملات المتدفقة الحية.

الخيار الرقمي.
ما هو "الخيار الرقمي"
والخیار الرقمي ھو خیار یتم تسویة عوائدھ بعد تجاوز المخزون الأساسي الحد الأدنی المحدد مسبقا أو سعر الإضراب. ويشار إليها أيضا باسم "ثنائي" أو "كل شيء أو لا شيء الخيار." يعتمد الخيار الرقمي فقط على اقتراح واحد، وهو ما إذا كان الأصل الأساسي ينتهي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا انتهت صلاحية الأصل الأساسي في المال، يتم ممارسة الخيار تلقائيا.
كسر "الخيار الرقمي"
وتحدد قيمة العوائد في بداية العقد ولا تعتمد على حجم سعر التحركات الأساسية. لذلك، سواء كان المستثمر في المال بمقدار $ 1 أو 5 $، فإن المبلغ الذي يتلقاها سيكون هو نفسه. وبما أن الخيارات الرقمية بسيطة إلى حد ما لفهمها، فإن هذا النوع من الخيارات قد يكون أكثر جاذبية من الخيارات الفريدة في أوروبا أو أمريكا.

خيارات التسعير.
يشير تسعير الخيارات إلى مبلغ السهم الذي يتم تداول خيار ما فيه. الخيارات هي عقود المشتقات التي تعطي لصاحب الحق) "المشتري" (الحق، وليس االلتزام، لشراء أو بيع األداة األساسية بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. على الرغم من أن صاحب الخيار غير ملزم بممارسة الخيار، فإن كاتب الخيار ("البائع") ملزم بشراء أو بيع الأداة الأساسية إذا تم ممارسة الخيار.
اعتمادا على الاستراتيجية، يمكن أن توفر خيارات التداول مجموعة متنوعة من الفوائد، بما في ذلك أمن المخاطر المحدودة وميزة النفوذ. فائدة أخرى هي أن الخيارات يمكن أن تحمي أو تعزز محفظتك في الأسواق الصاعدة والسقيفة والمحايدة. بغض النظر عن سبب خيارات التجارة - أو الإستراتيجية التي تستخدمها - من المهم فهم كيفية تسعير الخيارات. في هذا البرنامج التعليمي، سوف نلقي نظرة على العوامل المختلفة التي تؤثر على تسعير الخيارات، فضلا عن العديد من الخيارات الشعبية - نماذج التسعير التي تستخدم لتحديد القيمة النظرية للخيارات.

ويكيبانكينغ نقطة إنفو.
خيارات فكس التسعير (الغريبة) - خيارات حاجز واحد الأوروبي.
فريف.
خيارات الحاجز هي جزء من الخيارات الغريبة. وهي تختلف عن الخيارات القياسية (أو الفانيليا) من خلال وجود معايير إضافية لتحديد ما إذا كان يمكن تفعيلها أم لا / تمارس أو لا.
مع خيارات الفانيليا يتم مقارنة سعر بقعة الأساسي لسعر الإضراب أن تقرر ما إذا كنا ممارسة ذلك أم لا. على رأس سعر الإضراب، الخيارات الغريبة لها حاجز السعر (ق): يمكن أن تكون أسعار الحاجز واحد أو مزدوج.
خلال عمر الخيار، سيتم مقارنة السعر الفوري الأساسي مع حاجز، على هذا النحو، وقال خيارات غريبة & # 8220؛ مسار تعتمد & # 8221؛.
أنواع الحواجز.
سيحدد مستوى الحاجز ما إذا كان الخيار مفعلا أم غير نشط.
عندما يعبر السعر الفوري في حاجز، سيتم تفعيل الخيار.
عندما يعبر السعر الفوري حاجز الخروج، سيتم إلغاء تنشيط الخيار.
عند التداول، يمكن أن يكون الحاجز أعلى أو أدنى من السعر الفوري.
الحاجز هو أعلى عندما فوق السعر الفوري.
ينخفض ​​الحاجز عندما يكون دون السعر الفوري.
قائمة مزيج من هذين النوعين يعطي 4 أنواع من خيارات الحاجز:
النظر في خيار يمكن أن يكون مكالمة أو وضع، ويمكن أن يكون الحاجز فوق أو تحت الإضراب، مجموع مجموعات هو في الواقع 16.
المصطلح.
عند تداول خيارات الحاجز العادية، الحاجز هو خارج المال:
إذا كان الحاجز في، وتسمى خيارات "تدق في خيارات الحاجز". إذا كان الحاجز خارج، وتسمى خيارات "طرق الخروج حاجز".
عند تداول خيارات الحاجز العكسي، الحاجز في المال:
إذا كان الحاجز في، وتسمى خيارات "ركلة في حاجز" أو "تدق عكس في" الخيارات. إذا كان الحاجز خارج، وتسمى خيارات "الخروج من حاجز" أو "عكس خروج" خيارات.
ملخص رسومي: 16 مجموعات.
حواجز المغلوب.
إذا كان السعر الفوري يلمس الحاجز قبل انتهاء الصلاحية، يتم إلغاء تنشيط الخيارات.
لخيارات كال:
ضرب حاجز الخيار كال.
بالنسبة إلى خيارات بوت:
وضع ضرب حاجز الخيار.
الحواجز المغرقة:
بمجرد أن يلمس السعر الفوري الحاجز قبل انتهاء الصلاحية، يتم تنشيط الخيارات.
لخيارات كال:
دعوة تدق في خيارات الحاجز.
بالنسبة إلى خيارات بوت:
وضع تدق في خيارات الحاجز.
التسعير من الخيارات حاجز واحد الأوروبي.
وفرت ميرتون (1973) الصيغة التحليلية الأولى لخيار كال والاسفل. ثم في عام 1993 وضعت راينر وروبينشتاين أشكال مغلقة لحساب سعر جميع مجموعات من الخيارات حاجز واحد الأوروبي. لقد استندت النماذج على بلاك & أمب؛ سكولز.
نماذج مغلقة للتسعير:
راينر & أمب؛ روبنشتاين (1993)
أشكال مغلقة دلتا:
خيارات حاجز دلتا.
وترد أسعار خيارات الحاجز بواسطة المجموعات التالية من A و B و C & أمب؛ D. نفس القاعدة ل دلتا.
أسعار المغلوب.
للخيارات خروج المغلوب كال:
أسفل وخارج: الحاجز هو من المال (S & غ؛ H)
نوك-أوت كال مع الإضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): B & # 8211؛ د.
نوك-أوت كال ويث ستريك & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): A & # 8211؛ C.
صعودا وخروجا: الحاجز في المال (S & لوت؛ H)
عكس تدق التدريجي الاتصال مع الإضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): A - B + C & # 8211؛ د.
عكس تدق التدريجي كال مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): 0.
للخيارات خروج المغلوب بوت:
الخروج والخروج: الحاجز هو خارج المال (S & لوت؛ H)
ضرب التدريجي بوت مع إضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): A & # 8211؛ C.
خروج المغلوب بوت مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): B & # 8211؛ د.
أسفل و خارج: الحاجز في المال (S & غ؛ H)
عكس تدق التدريجي بوت مع إضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): 0.
عكس المغلوب بوت مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): A - B + C & # 8211؛ د.
ضرب في الأسعار.
للخيارات تدق في كال.
أسفل و في: حاجز هو الخروج من المال (S & غ؛ H)
تدق في الاتصال مع الإضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): A - B + D.
نوك-إن كال مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): C.
ما يصل و: في حاجز في المال (S & لوت؛ H)
عكس تدق في كال مع ضربة & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): B - C + D.
عكس Knock - في كال مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): A.
للخيارات نوك في بوت:
ما يصل و: في حاجز هو الخروج من المال (S & لوت؛ H)
ضرب في بوت مع الإضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): C.
ضرب في بوت مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): A - B + D.
أسفل وفي: حاجز في المال (S & غ؛ H)
عكس تدق في بوت مع إضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): A.
ريفيرز نوك-إن بوت مع ستريك & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): B - C + D.
تم نشر هذا الدخول في 21 مايو، 2017، 2:32 بعد الظهر ويودع تحت المشتقات. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال رسس 2.0. يمكنك ترك تعليق، أو تعقيب من خلال موقعك الشخصي.

التسعير خيارات فكس الرقمية
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل.
وتشير اتفاقية التسوية إلى الفارق الزمني المحتمل الذي يحدث بين تواريخ التجارة والتسوية. وعادة ما يكون للعقود المالية تأخير بين تنفيذ التجارة وتسويتها. هذه الفترة الزمنية موجودة أيضا بين انتهاء خيار وتسوية. على سبيل المثال، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن حساب التاريخ القياسي للتسوية الفورية هو يومي عمل بالعملة غير الدولار، ثم أول يوم عمل جيد شائع للعملة ونيويورك. الاستثناء الوحيد لهذه الاتفاقية هو أوسد-كاد وهو يوم عمل تورنتو، ومن ثم أول يوم عمل مشترك في تورونتو ونيويورك. بالنسبة لخيار الفوركس، يتم السداد النقدي بنفس الطريقة، مع حساب التسوية باستخدام تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بداية الحساب. تؤثر اتفاقية التسوية على خصم التدفقات النقدية ويجب أخذها بعين االعتبار في التقييم. وظائف فينكاد تسمح لمواصفات مختلف اتفاقيات السوق سعر الصرف التي هي قادرة على تغطية معظم أزواج العملات المتاحة في السوق. فيما يتعلق بأشكال المدخلات الممكنة، يمكن للمستخدمين تحديد الاتفاقيات لعملتين من سعر فكس يدويا، بطريقة مجتمعة أو منفصلة. بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تؤخذ عنصرين في وصف النضج ومؤتمر عطلة التي يتم تقاسمها لكلا العملتين. وبالنسبة لهذا الأخير، يمكن أن تؤخذ خمسة عناصر في مجموعة واحدة من وصف النضج والاتفاقية عطلة للعملة واحدة، ومجموعة أخرى من المدخلات مماثلة للعملة اثنين ومدخلات إضافية من اتفاقية عطلة. وهذا يتوافق مع أكثر المواصفات العامة لاتفاقية التسوية التي يمكن استخدامها للتداول عبر الحدود، على سبيل المثال. وهي تجارة كاد-ور التي لها تواريخ استحقاق محسوبة باستخدام نيويورك وكذلك تورنتو والعطلات المستهدفة.
إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل فكس، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
العائد على مكالمة طويلة على أوسد.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف خيارات فكساد فينكاد لما يلي:
احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس أوروبية أو أمريكية أو آسيوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر وتقرير المخاطر من خيار فكس الأوروبي مع اتفاقية التسوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبي أو الأمريكي واحد الخيار فكس الحاجز؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبية أو الأمريكية مزدوجة الخيار فكس الحاجز. الخيار هو خيار حاجز مزدوج المغلوب، والمكافأة قد تكون الفانيليا أو نوع ثنائي: في البداية حامل يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو طرقت . احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس ثنائي احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم اختراق الحاجز؛ خلاف ذلك، لا شيء إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا، والعكس بالعكس. حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. العائد هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء.
لمعرفة المزيد عن وظائف خيارات فينكاد فكس، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

Comments

Popular posts from this blog

الروبوت نسخة الفوركس

إشارات التداول. نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي. إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة. استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم. عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين! إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين. وقد وجدت الروبوتات الفوركس لدينا أكثر. تلبية المستشارين الخبراء الأقوى الحاكمة الأسو

انتشار الرهان الفوركس أوك الضرائب

انتشار الرهان مع فكسم. أما الرهان المالي فيتمثل في عدم فرض ضريبة على المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا للاستفادة من الأسواق الصاعدة والسقوطية دون الحاجة إلى شراء أصول من السوق الأساسية. الرهانات انتشار هي أيضا خالية من العمولة ويمكن تداولها مع الرافعة المالية. لماذا انتشار الرهان؟ لا ضريبة الأرباح الرأسمالية ولا واجب ختم عند انتشار الرهان. 1. الوصول إلى الرافعة المالية. انتشار الرهان مع ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية على الفوركس والمؤشرات والسلع. 2. منصة متعددة الأصول. انتشار الرهان الفوركس والمؤشرات والسلع على منصة التداول الحائز على جائزة فكسم. انتشار الرهان أو تساقط الأسواق. انتشار الرهان مرن، مما يتيح لك الاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق. لماذا انتشار الرهان مع فكسم؟ عندما تنتشر الرهان مع فكسم، يمكنك التمتع: منصات متعددة وتطبيقات الجوال أحجام رهان أصغر (من 7p نقطة) لا يوجد حد أدنى للموقف أو الحد من المسافات على الفوركس وعقود الفروقات شعبية دعم العملاء الحائز على جائزة. مع انتشار الرهان، ينتشر يشمل علامة المتابعة، ولكن لا توجد عمولات لدفع جميع تكاليف التداول هي في صلب

ارتفاع احتمال استراتيجيات التداول يبوك

ارتفاع احتمال استراتيجيات التداول يبوك. مع ذلك، سوف تتعلم كيفية وضع استراتيجيات التداول عالية الاحتمال إلى ممارسة، يوما بعد يوم وبار من قبل شريط، للعديد من الأسواق المختلفة والأطر الزمنية. كتب مع التاجر خطيرة في الاعتبار، استراتيجيات التداول عالية الاحتمالات تفاصيل نهج عملي لتحليل سلوك السوق، وتحديد الأعمال التجارية مربحة، وتنفيذ وإدارة الصفقات - من الدخول إلى الخروج - التي من شأنها أن تسمح لك للحفاظ على كل من ورأس المال الخاص بك . مينر ترادينغ أسواق اليوم - بما في ذلك الأسهم، والعقود الآجلة، أو الفوركس - يمكن أن يكون مسعى صعبا وصعبا. ولكن من الممكن تحقيق نجاح ثابت في هذا المجال، إذا كنت على استعداد لمعرفة خطة تداول كاملة من الدخول إلى الخروج. انها ليست مراجعة كلمة لكل كلمة من المواد في الكتاب، وإنما بالأحرى أداة إضافية لتوضيح المزيد من الأمثلة. في استراتيجيات التداول عالية الاحتمالات، والمؤلف والمعلم التجاري المعروف روبرت مينر يحدد بمهارة كل جانب من جوانب خطة التداول العملية - من الدخول إلى الخروج - أنه قد تطورت على مدى حياته المهنية المتميزة والعشرين عاما. ومن هذا الشرعي لتسهيل لك ال