Skip to main content

انتشار الرهان الفوركس أوك الضرائب


انتشار الرهان مع فكسم.


أما الرهان المالي فيتمثل في عدم فرض ضريبة على المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا للاستفادة من الأسواق الصاعدة والسقوطية دون الحاجة إلى شراء أصول من السوق الأساسية. الرهانات انتشار هي أيضا خالية من العمولة ويمكن تداولها مع الرافعة المالية.


لماذا انتشار الرهان؟


لا ضريبة الأرباح الرأسمالية ولا واجب ختم عند انتشار الرهان. 1.


الوصول إلى الرافعة المالية.


انتشار الرهان مع ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية على الفوركس والمؤشرات والسلع. 2.


منصة متعددة الأصول.


انتشار الرهان الفوركس والمؤشرات والسلع على منصة التداول الحائز على جائزة فكسم.


انتشار الرهان أو تساقط الأسواق.


انتشار الرهان مرن، مما يتيح لك الاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق.


لماذا انتشار الرهان مع فكسم؟


عندما تنتشر الرهان مع فكسم، يمكنك التمتع:


منصات متعددة وتطبيقات الجوال أحجام رهان أصغر (من 7p نقطة) لا يوجد حد أدنى للموقف أو الحد من المسافات على الفوركس وعقود الفروقات شعبية دعم العملاء الحائز على جائزة.


مع انتشار الرهان، ينتشر يشمل علامة المتابعة، ولكن لا توجد عمولات لدفع جميع تكاليف التداول هي في صلب انتشار. يتم احتساب عمولات التداول مقابل الفروقات.


هذا، بالإضافة إلى الميزة الضريبية، هو السبب في أن العديد من المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا يختارون انتشار الرهان بدلا من تداول العقود مقابل الفروقات.


مجانا انتشار الممارسة بيت الحساب.


نحن نقدم لك و جنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على انتشرت مريحة الرهان مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


بنت الفكر.


انتشار الرهان هو شكل من أشكال المشتقات التجارية التي تركز على التكهنات المتعلقة بتقلبات الأسعار المستقبلية التي تواجه فئة معينة من الأصول. ببساطة، هو أداة مالية تمكن التجار والمستثمرين من الاستفادة من التحرك المقبل في سعر الأمن دون الحاجة إلى امتلاك الأمن.


مفهوم "انتشار" له أهمية كبيرة لوظيفة الرهان انتشار. وبشكل أساسي، فإن الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب، أو الأسعار التي يمكن فيها للمتداول شراء أو بيع ضمان في السوق المفتوحة.


وتحدد قوى العرض والطلب الحالية حجم انتشار العطاءات / الطلبات، الذي يتأثر بمقدمي السيولة وتجار التجزئة المستقلين والمستثمرين من المؤسسات. كما يتفاعل المشترون والبائعون داخل السوق، تستتبع عملية اكتشاف الأسعار. هذا التفاعل يؤثر على انتشار، تطور العمل السعر إلى حالة من التوازن.


عندما سبادبتينغ، اتجاه العمل المتغيرة باستمرار السعر هو التركيز النهائي للتجارة.


لماذا انتشار الرهان؟


انتشار الرهان يتيح التجار والمستثمرين العديد من المزايا الفريدة على وسائل أخرى من إشراك أسواق رأس المال. كمقدم من الفوركس وفروق كفد الوصول إلى الأسواق، فكسم تقدم لعملائها فوائد متعددة الوظائف من انتشار الرهان:


تنوع فئات الأصول: العملات والعملات والأسهم كلها متاحة لمراهنات الانتشار، وتوفير ثروة من البدائل التجارية للأفراد المهتمين بمتابعة الفرص داخل السوق. الوصول إلى الرافعة المالية: ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية المتاحة لنشر المراهنون. وهذا يتيح التجارة في العديد من الأصول الأساسية التي لديها متطلبات رأسمالية أولية كبيرة. الأسواق التي تشهد ارتفاعا أو هبوطا: يمكن للمستثمرين والمستثمرين أن يستفيدوا من الارتفاعات الدورية أو عمليات البيع في حركة السعر التي تواجه منتجا رهان الانتشار. المزايا الضريبية: بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا، فإن العائدات المحققة من مراهنات الرهان هي معفاة من الضرائب. الرسوم المنخفضة: بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا، تتحقق العائدات المحققة من الرهان على الأرباح.


انتشار الرهان في العمل.


افترض أن تاجر العملة الجديدة يحمل اقتناعا بأن زوج العملات ور / أوسد سيرتفع من المستوى الحالي 1.1200. من أجل الاستفادة من الفرصة المتصورة، التاجر الاتصال شركة الرهان انتشار ويقتبس انتشار 1.1200 / 1.1203. ثم يتم تنفيذ المعاملة وفقا لذلك:


يتم فتح موقف طويل عند 1.1203 يتم تطبيق الرافعة المالية عند 1 جنيه إسترليني لكل نقطة. يتم تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى 1.1210 يتم تطبيق الاقتراح عند 1.1210 يتم حساب الأرباح وتحقيقها، 7 نقاط * £ 1 لكل نقطة = حوالي 7 جنيه إسترليني.


بطبيعة الحال، في حالة انخفاض زوج اليورو / الدولار الأمريكي 7 نقاط من الدخول، ثم يتم الحفاظ على خسارة 7 جنيه استرليني. في نفس الطريقة كما العديد من وسائط أخرى للتجارة، نجاح الرهان انتشار هو نتاج استراتيجية سليمة، وإدارة المال السليم والاتساق داخل السوق.


للراغبين في انتشار الرهان، فكسم يوفر الوصول إلى الأسواق عبر منصات متعددة وتطبيقات الجوال جنبا إلى جنب مع دعم العملاء الحائز على جائزة. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة قوية من المواد التعليمية وحساب الممارسة الحرة 50000 £ للأفراد الذين يتطلعون إلى اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي.


1 المعالجة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


تجارة افتراضية: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


الأداء الافتراضى / المحاكى: تستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكى أو افتراضى لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. تم تصميم برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام مع الاستفادة من التأخر، لا تنطوي على مخاطر مالية، وتمتلك عوامل أخرى يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


يجب أن لا تنظر في أي اقتراح الصفقة أو اقترح استراتيجيات التداول الآلي أو اليدوي كما توصيات الاستثمار أو المشورة. يجب أن تعتمد على تقديرك الخاص لأي قرار استثماري تقوم به فيما يتعلق بحسابك.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


انتشار الرهان كمنتج تجاري فعال من حيث التكلفة.


س: لذلك هو انتشار الرهان حقا معفاة من الضرائب؟


جواب بسيط هو نعم. ويترتب على ذلك أن ضريبة الأرباح الرأسمالية تفرغ من ضريبة الأرباح الرأسمالية البالغة 18 في المائة التي يجب على المساهمين دفعها على أرباح التداول (حيث تبلغ الأرباح الرأسمالية الفرق بين ما تدفعه مقابل الاستثمار وما تبيعه في نهاية المطاف). كما أنه لا توجد رسوم على الطوابع ولا توجد عمولة على كل صفقة باستثناء الفارق. عدم الاضطرار إلى دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية هو ميزة كبيرة لأنه يعني أنه يمكنك عامل إضافي 18٪ العائد على أرباح التداول الخاص بك لأنك سوف تكون الادخار الأموال التي كان من شأنها أن تذهب خلاف ذلك إلى رجل الضرائب. وعلاوة على ذلك، مع انتشار الرهان لا توجد ضريبة الدخل على الأرباح. الذي يتم فرضه بمعدلات تصل إلى 50٪ بالنسبة لذوي الدخل المرتفع.


وخلاصة القول هي أنه إذا كنت دافع الضرائب الذي يفوز في انتشار الرهان (أو أي شكل آخر من أشكال القمار لهذه المسألة!) يجب أن لا تكون مسؤولة عن الضرائب على المكاسب. إذا لم يكن لديك أي دخل عادي آخر خاضع للضريبة بخلاف المقامرة، فمن المحتمل أن تصنف على أنها مقامر محترف (صفحتك التجارية) وقد تفقد إعفاءك من BIM22017. في أي حال إذا كنت تعمل ودفع باي لا يمكن أن تصنف على أنها مقامر محترف وبالتالي لا تحتاج لدفع الضرائب على المكاسب المقامرة حتى لو كانت تتجاوز الدخل الخاص بك العاملين. السبب همرك يترددون تصنيف أي شخص كما المهنية هو أن المقامر المحترف يمكن أن يدعي بعد ذلك الإغاثة من الخسائر من القمار وضد الشركات سبريبيتت نسبة من ضريبة المقامرة الخاصة بهم.


س: ولكن بعد ذلك كيف يتم فرض ضريبة إذا استثمر المرء في الرهانات انتشار / العقود مقابل الفروقات؟


ج: يتم التعامل مع سبريادبيتس بشكل مختلف لعقود الاختلاف. مقدمي الخدمات التي تقدم الرهان انتشار الرهان واجب الرهان مباشرة إلى هم الإيرادات والجمارك، وبالتالي فإن عرض سعر العطاءات تميل إلى أن تكون أعلى قليلا لتغطية الضرائب. من 6 أكتوبر 2001 كان هناك رسوم عامة على الرهان العام بنسبة 3٪ على صافي حصص الشركة المالية (أي مجموع الرهانات المستلمة، ناقصا أي مكاسب مدفوعة). على هذا النحو فإن رجل الضرائب التعامل مع أي مكاسب من أنشطة الرهان انتشار كما معفاة من الضرائب ولكن هذا يعني أيضا أن الخسائر لا يمكن المطالبة بها ضد الإيرادات الأخرى.


س: لماذا تفعل المملكة المتحدة هذا - ليس البلد فقدان الإيرادات بسبب عدم فرض ضرائب على مكاسب الرهان انتشار؟


ج: مع ظهور الإنترنت، أنشأ العديد من الكواكب مكاتب في الخارج بحيث لم يكن لديهم لدفع الضرائب في المملكة المتحدة، وأيضا لم يكن على المعتدي دفع ضريبة 9٪ مقدما على الرهانات التي قدموها، وكانت الحكومة وفقدان الكثير من الضرائب على أرباح المراهنات. لذلك في حوالي 2001-2002 وأعتقد، تم إلغاء الضرائب على المكاسب. من خلال إلغاء الضريبة على المكاسب تم تشجيع الكثير من الناس على المقامرة، وتمكنت الحكومة من تحصيل الضرائب على الأرباح التي حققها المراهنون، وكما هو حقيقة أن المزيد من الناس يفقدون من الفوز، سواء كان ذلك على سبريتبتينغ أو أي نوع من القمار أنها جمع أكثر بهذه الطريقة من فرض الضرائب على المقاتلين، وكما أشير إلى ذلك، فإن معظم التجار هم جزء من الوقت، والأغلبية تخسر المال، لذلك يمكن تعويض ذلك ضد الضرائب على الأرباح.


س: كم هو واجب الطوابع ومتى يتم دفع؟


a: رسوم الطوابع هي ضريبة المطبقة على شراء حصة المملكة المتحدة فقط (وليس المبيعات). المعدل الحالي لأسهم المملكة المتحدة هو 0.5٪ من المبلغ المدفوع لشراء الأسهم (باستثناء عمولات السمسرة .. الخ). معدل رسوم الطوابع في أيرلندا هو 1٪.


الرهانات المنتشرة معفاة من رسوم الطوابع بنسبة 0.5٪ المطبقة على مشتريات الأسهم في المملكة المتحدة مما يعني أن الحيازات قصيرة ومتوسطة الأجل قد تكون أرخص من شراء الأسهم الأساسية. على سبيل المثال، يدفع مؤشر إيغ سعر ليبور زائدا 2.5٪ على مراكز المراهنة الطويلة الأمد التي يتم عقدها بين عشية وضحاها. ومن ثم، فإذا افترضنا أن معدل الرسوم المطبقة في اليوم الواحد البالغ 0.55 في المائة، يعادل 3.05 في المائة سنويا. وفي هذه الظروف، ستستغرق رسوم التمويل المتراكمة 60 يوما تقويميا لتجاوز رسوم الدمغة.


مالحظة: بالنسبة لتداول األسهم الدولية، ال تطبق رسوم الدمغة على أسهم األسهم بنسبة 0.5٪، على الرغم من أن أسواق مثل هونغ كونغ وسنغافورة لديها ضرائب خاصة بها.


س: تذكرون أن انتشار الرهان في الأسواق المالية لا يخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية في المملكة المتحدة. ولكن ما هو الوضع في ايرلندا؟


ج: لا تنطبق ضريبة أرباح رأس المال في أيرلندا إما أن المكاسب من الرهان انتشار في إير هي أيضا معفاة من الضرائب. أفهم أنه في ظل التشريعات الحالية أماكن مثل ويلز وأستراليا هي أيضا خالية من ضريبة الأرباح الرأسمالية.


كم مرة ترى ضريبة كلمة في يوم واحد؟ حسنا، أعترف بأنني لا أعرف كم مرة يظهر، ولكن كنت أراهن على إضافة كل ما ذكر من هذه الكلمة من ثلاثة أحرف في الصحف، على شاشة التلفزيون، وعلى الراديو يجب أن يأتي إلى مئات أو أكثر كل يوم. هناك كلمة أخرى من ثلاثة أحرف تنتهي في 'س' وهذا أيضا يستخدم على نطاق واسع في وسائل الإعلام. ولكن في حين يمكنك اختيار تجاهل الجنس، لديك أي خيار عندما يتعلق الأمر الضرائب. دفع الضرائب عند استحقاقها إلزامي. وعدم القيام بذلك يجلب مجموعة من العقوبات من غرامة بسيطة إلى موجة طويلة في السجن. هذا هو السبب في انتشار الرهان هو رائع - أنه يوفر وسيلة مشروعة لتجنب التعرض للضريبة على التعاملات سوق الأسهم الخاصة بك!


س: ما هو سبب واجب ختم؟ هل يمكنني المطالبة بذلك؟


ج: السبب هو جمع المال للحكومة ولا يمكنك المطالبة بها! رسوم الدمغة هي ضريبة إضافية وكذلك النفقات الخاصة بك (فات) وأشياء أخرى مختلفة (ضريبة المجلس، مركبة رسوم الخ ...). وبالمثل، يتم دفع ضريبة أرباح رأس المال (غت) عند التخلص من الأصل. وقد شهدت التغييرات التي طرأت على نظام غت في ميزانية الطوارئ لعام 2018 زيادة في معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية عندما يأخذك الدخل والمكاسب إلى شريحة ضريبة أعلى من 18٪ إلى 28٪ (وتبقى عند 18٪ لأي جزء متبقي في نطاق السعر الأساسي ). لا يزال البدل السنوي للجنيه و 10،100 (2018/11) قائما. إذا كنت لا تريد أن تدفع الرسوم الجمركية استخدام العقود مقابل الفروقات أو الرهانات انتشار لشراء الأسهم أو الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية. انتشار مكاسب الرهان هي أيضا لا تخضع لضريبة أرباح رأس المال.


تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى أيرلندا والمملكة المتحدة، تفرض سويسرا واليونان أيضا ختما على معاملات الأسهم.


س: أنا أتطلع إلى تداول الأسهم الأمريكية، والتفكير في الحصول على حساب في الولايات المتحدة (ثينكورسويم)، ما هي متطلبات الإبلاغ الضريبي على هذه الأشياء؟


أخطط لتداول الأسهم والخيارات بنشاط، ما هي متطلبات الإبلاغ الضريبي على هذه الأشياء؟ هل سيجعل إجابتي الضريبية كابوسا، أم أن هناك طريقة تعلنون فيها كم المبلغ الذي أجريتموه على مدار العام؟ أو هل تحتاج إلى الإبلاغ عن كل شراء وبيع في الإقرار الضريبي الخاص بك. أيضا كيف يتغير سعر الصرف ($ / & جنيه؛ في هذه الحالة) تؤثر على الأمور؟


ج: فهم:


Q. ماذا لو قررت أن تفعل الرهان انتشار بدوام كامل وإنهاء عملي؟


أنا على علم بأن انتشار الرهان خالي من ضريبة أرباح رأس المال ورسم الطوابع في المملكة المتحدة ولكن ماذا سيحدث إذا قررت أن أفعل انتشار الرهان بدوام كامل وإنهاء عملي؟ في مثل هذا السيناريو سوف تضطر لدفع ضريبة الدخل؟ هل يجب علي أن أعلن نفسي كمشتغل لحسابك الخاص؟ هل سأحتاج إلى ملء استمارة التقييم الذاتي كل عام (حتى لو كانت خالية من أي ضرائب)؟ ماذا أفعل مع P45؟ أيضا، إذا اخترت أن أعمل لحسابهم الخاص (وكذلك القيام الرهان انتشار) سوف أحتاج (كما ذكر أعلاه) تعلن مكاسب بلدي مع همرك أي سيكون لديهم مخاوف مع شخص فقط تعلن كمية صغيرة من (لحسابهم الخاص) الدخل الضرائب؟


ج: قد يكون من الأفضل إذا استشرت شركة محاسبة متخصصة في هذه الأمور. ولكن من أسفل رأسي (ولا أستطيع أن أضمن أن هذه التصريحات صحيحة) -:


"ولكن تساءلت أن يحدث إذا قررت أن تفعل انتشار الرهان بدوام كامل وإنهاء عملي؟"


أولا، كن حذرا من أن كسب الرزق من انتشار الرهان (مثل أي مقامرة لهذه المسألة) هو مشروع ينطوي على مخاطر عالية وقد ترغب في النظر في وجود خطة احتياطية للتراجع. وأود أن أحث بقوة أي شخص ضد استخدام مدخراته الحياة لنشر الرهان مع. في الواقع قد يكون من الحكمة إنشاء بنك الرهان لمراهنة انتشار لتجنب خلط تكاليف المعيشة والمتطلبات من نتائج المقامرة مهما كانت ناجحة قد تتحول إلى أن تكون - وسوف يكون لا يزال السفينة الدوارة بقدر الأرباح و الخسائر تذهب.


هل يجب علي أن أعلن نفسي؟


لا، لن تكون أرباح المقامرة الشخصية خارج نظام الضرائب. ومع ذلك، بعد أن قلت هذا قد ترغب في النظر في إنشاء في نوع من القدرة على العمل لحسابهم الخاص لإنتاج بعض الاستقرار في الأرباح في هذه الحالة سوف تسجل.


هل سأحتاج إلى ملء استمارة التقييم الذاتي كل عام (حتى لو كانت خالية من أي ضرائب)؟


غير مطلوب إذا لم يكن لحسابهم الخاص.


ماذا أفعل مع P45 بلدي؟


قم بتسليمها إلى مركز العمل عند التسجيل كعاطلين عن العمل. أو صاحب عمل جديد إذا ذهبت لبعض الوقت. إذا لم يكن لديك عمل ولم تكن مسجلا كمشتغل لحسابك الخاص، فإنك لن تدفع التأمين الوطني ولكنك لا تزال تدفع مبلغا ضئيلا على الأقل كل سنة مالية لتسديد استحقاقك الكامل للمعاش التقاعدي.


أيضا، إذا اخترت أن أعمل لحسابهم الخاص (وكذلك القيام الرهان انتشار) سوف أحتاج إلى إعلان مكاسب بلدي مع همرك بمعنى هل لديهم مخاوف مع شخص يعلن سوى كمية صغيرة من (لحسابهم الخاص) الدخل للضرائب؟


قد ترغب في الاحتفاظ بسجلات معقولة للدخل لحسابهم الخاص وأنشطة الرهان انتشار (البيانات والتحويلات المصرفية من وإلى شركة الرهان انتشار الخاص بك، الخ) بحيث يجب أن نمط حياتك الفاخرة تتجاوز أرباح العاملين لحسابهم الخاص الخاص بك يمكن أن تظهر معلومات معقولة عن كيفية فقد تحقق ذلك من خارج النظام الضريبي.


Q. أنا أعمل حاليا بدوام جزئي ونشر الأسهم الرهان - أنا أفهم أنه لا توجد ضريبة الدخل على الرهان انتشار. ولكن ما هو الوضع مع دفع التأمين الوطني؟


ج: لا أعتقد أنه ينبغي أن يكون هناك أي مسؤولية التأمين الوطني. ونقطة البداية لحساب الخصوم من الفئة 4 نيك هي المكاسب الناتجة عن التجارة التي يتم تحميلها على ضريبة الدخل بموجب الفصل 2 من الجزء 2 من إيتويا 2005. لا تندرج الرهان / انتشار الرهان ضمن "دخل المتاجرة" وينبغي أن يكون هناك لا مسؤولية التأمين الوطني.


س: أنا أعلم أن التباعد خالية من ضريبة الأرباح الرأسمالية في المملكة المتحدة، ولكن سمعت الناس يقولون أنه إذا كان المصدر الرئيسي للدخل ثم قد تضطر لدفع الضرائب.


ج: أنا مقيم في المملكة المتحدة وسألت نفس السؤال من المحاسب الخاص بي. الوضع الحالي هو أن أفعل بعض العمل بدوام جزئي من خلال شركة الاستشارات الخاصة المحدودة (الذي يدفع ضريبة الدخل). وكانت إجابتها على طول الخطوط التي طالما كنت مسجلا مع إر. كما يعملون لحسابهم الخاص وفعلت "بعض" العمل كل عام ثم لا ضريبة المستحقة على انتشار الرهان المكاسب. لقد صدمت الموقع الإلكتروني للحكومات للحصول على معلومات وحالات الاختبار لكنها غامضة جدا ولا يمكن أن تعطيني جوابا مستقيما عندما رن لهم نفسي.


س: إذا تركت صديق تفعل بلدي الرهان انتشار أنا عرضة لدفع غت أو ضريبة الدخل على الأرباح؟


ج: يتم فرض رسوم ضريبية فقط إذا كان الشخص هو توفير لكم مع خدمة استشارية - في حالتك أفهم أن هناك تفاهم اللفظي بين الأصدقاء واتفاق غير رسمي أنك سوف تشارك في أي من الأرباح التجارية التي تلت ذلك - كما صديقك من شأنه أن يضع الرهانات انتشار تحت تمثيله الخاص وأيضا نيابة عنك أي تحويلات إلى حسابك المصرفي سيكون إيصال من الرهان انتشار وبالتالي لن تكون خاضعة للضريبة.


س: هل الإعفاء الضريبي لا يزال ينطبق على الرهان انتشار القيام به عن طريق شركة؟


جواب: من المؤسف أن تكون الإجابة "لا" - الكيانات المؤسسية في المملكة المتحدة التي تشارك في المعاملات المشتقة مثل الخيارات / انتشار الرهانات / العقود مقابل الفروقات / العقود الآجلة تخضع لقوانين الضرائب الخاصة.


س. هل يمكن للنادي أن ينتشر رهن الضرائب أم أن علينا استخدام عقود الفروقات؟


A: الأندية هي بالتأكيد قادرة على نشر الرهان مع دفع غت. فمن الشركات فقط والتجار المحترفين التي تواجه مشاكل الضرائب. لا يتم تصنيف الأندية باعتبارها الأعمال التجارية وفقا للإيرادات الداخلية و فكا لذلك هي موضع ترحيب إلى المغامرة في عالم انتشار الرهان.


س: هل يمكن المطالبة بضريبة الدخل على الخسائر في عمليات التوزيع؟


ج: لا، أنت لا تدفع الضرائب على المكاسب الخاصة بك، لذلك لا يمكنك المطالبة الضرائب على أي خسائر.


س: هو انتشار الرهان على الاستثمار المؤهل ل سيب؟


ج: لا، الرهانات انتشار ليست استثمارا مؤهلا ل سيب، على عكس العقود مقابل الفروقات، مذكرات المغطاة / التوربينات التي هي مؤهلة.


. يستمر هنا - هل انتشار الرهان القمار؟


محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.


انتشار الرهان مقابل عقود الفروقات.


انتشار الرهان والتجارة كفد حصة العديد من الفوائد، وهناك مزايا رئيسية فريدة من نوعها لكل منهما.


مشاهدة سارة شرح الاختلافات الرئيسية في دليل الفيديو لدينا، ونرى المزيد من التفاصيل في جدول المقارنة الشاملة أدناه.


انتشار الرهان.


لا ضريبة رأس المال * لا عمولة، مجرد انتشار لدينا من السهل أن الرهان بالعملة التي تختارها - زيادة السيطرة على التعرض للعملة صفقة في ارتفاع والأسواق المتدنية الوصول إلى الأسواق الاستفادة من رسوم الطوابع التعامل على مدار 24 ساعة استخدام الأسعار على أساس الكامنة سوق.


الوصول المباشر إلى الأسواق على الفوركس والأسهم التجارة بأسعار السوق على الأسهم يمكن التعويض عن الخسائر مقابل الأرباح لأغراض ضريبية التعامل مع الأسواق الصاعدة والهبوط الوصول إلى الأسواق دون رسوم ختم التعامل على مدار 24 ساعة استخدام الأسعار على أساس سوق.


خذ مسارنا التفاعلي المجاني.


تعرف على مزايا انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات - ونرى كيف يمكنك البدء - مع دورة إيغ الأكاديمية على الإنترنت.


وهو أفضل بالنسبة لي؟


إذا كنت من ذوي الخبرة في الأسواق المالية، على حد سواء انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات يمكن أن يحقق التنوع وتتراوح محفظتك. يمكنك مشاهدة مقارنة كاملة في الجدول أدناه.


انتشار الرهان يمكن أن يكون لك إذا.


كنت تريد أن تكون الأرباح خالية من الضرائب * تريد السيطرة على حجم صفقة الخاص بك تريد التعامل مع أسهم في أحجام أصغر ولا يعاقب من قبل لجنة الحد الأدنى كنت ترغب في التعامل مع جميع الأسواق الدولية في الجنيه الاسترليني كنت تريد أن تأخذ وقتا أطول على المدى القصير على الفوركس والأسهم مع الأسواق إلى الأمام.


تداول كفد يمكن أن يكون لك إذا.


كنت راضيا بالفعل مع السوق الكامنة والمصطلحات الخاصة بها، لذلك تريد المنتج الذي يشعر مماثل تريد استخدام دما للأسهم وتداول العملات الأجنبية، في حين الحصول على فوائد أوتك لدينا تريد تعويض الخسائر مقابل الأرباح كخصم الضرائب تريد حساب تجاري للشركات أو المهنية أنت تحوط الأصول المادية في محفظتك تريد وسيلة فعالة للتحوط باستخدام فوائد خصم الضرائب من العقود مقابل الفروقات.


ما هي الاختلافات الفنية؟


الرهان انتشار المالية يسمح لك للمضاربة على الأسواق المالية. فإنك لا تتاجر بالأسواق، فإنك تراهن على مجموعة من النتائج المحتملة استنادا إلى البيانات الأساسية. جميع الرهانات انتشار لها تاريخ انتهاء صلاحية ثابت.


العقود مقابل الفروقات هي مشتقة مالية: تقوم بتداول عقد على أساس الأسعار المستمدة من السوق الأساسية. عبر دما، يمكنك تداول عقود الفروقات ونضع تجارة موازية في السوق. عقود الفروقات لا تنتهي، باستثناء العقود الآجلة، 100s الرقمية والخيارات.


الاختلافات في التفاصيل.


انتشار الرهان.


تداول العقود مقابل الفروقات.


نحن نستفيد بالدرجة الأولى من العمولة والفروق والتمويل، والتحوط في معظم صافي التعرض للعميل. نحن نقبل مستوى منخفض من مخاطر السوق، والتي يمكننا أن نجني ربحا أو خسارة صغيرة.


إن نتائج عملية التداول دما للعميل ليس لها تأثير على الربح أو الخسارة.


نحن نقوم بتعديل أرباح الأسهم على رهانات الأسهم ورأس المال.


نقوم بتعديل توزيعات الأرباح على الأسهم وعقود الفروقات لأسهم الأسهم.


نعم، ولكن العقود مقابل الفروقات يمكن أن تكون أكثر فعالية بسبب الفوائد التي يمكن خصمها من الضرائب.


نعم، نحن نقدم حسابات الشركات.


أكثر من 15،000 الأسواق، بما في ذلك:


مؤشرات الأسهم الآجلة اليومية.


مؤشرات الأسهم الآجلة.


العقود الآجلة للنفط اليومية.


أكثر من 15،000 الأسواق، بما في ذلك:


مؤشرات الأسهم الآجلة.


مؤشرات الأسهم الآجلة اليومية.


العقود الآجلة للنفط اليومية.


يمكنك تحديد حجم صفقة الخاص بك عن طريق اختيار المبلغ الذي تريد الرهان لكل نقطة من الحركة (£ / حزب العمال).


الأرباح والخسائر المحققة بالعملة التي تراهن عليها.


انتشار في جميع الأسواق.


تسويات التمويل (باستثناء العقود الآجلة والعقود الآجلة).


انتشار في جميع الأسواق باستثناء الأسهم.


نحن نحمل عمولة على عقود الفروق بالأسهم، ولكن لا يوجد انتشار.


تسويات التمويل (باستثناء العقود الآجلة).


تطبيق الجوال (إفون و أندرويد)


تطبيق الجهاز اللوحي (إيباد)


التعامل مع سطح المكتب (أوتك & دما)


تطبيق الجوال (إفون و أندرويد)


تطبيق الجهاز اللوحي (إيباد)


نعم، فوركس والأسهم.


معاينة المنصة التفاعلية.


معاينة المنصة التفاعلية.


مثال الصفقات.


انتشار الرهان.


كل عقد يستحق 10 £ لكل نقطة.


عامل صفقة الهامش x.


هامش لكل عقد × لا. من العقود.


رسوم التمويل لليلة واحدة من 3.38 £.


(ليبور شهر واحد (على سبيل المثال 0.4925٪) ناقص 2.5٪ × قيمة الصفقة س المستوى الأساسي في 10 مساء) / 365.


(-2.0075٪ x £ 10 x 6150) / 365.


رسوم التمويل لليلة واحدة من 3.38 £.


(ليبور شهر واحد (على سبيل المثال 0.4925٪) ناقص 2.5٪ × قيمة الصفقة س المستوى الأساسي في 10 مساء) / 365.


(-2.0075٪ x £ 10 x 6150) / 365.


6199.5 - 6120.5 = 79.


قيمة نقطة واحدة = 10 جنيه استرليني.


إجمالي الربح = 79 × 10 £ = 790 £.


6199.5 - 6120.5 = 79.


قيمة نقطة واحدة = 10 جنيه استرليني.


إجمالي الربح = 79 × 10 £ = 790 £.


انتشار 1 نقطة: انخفض الكامن وراء 80 نقطة، ولكنك استفادت من انخفاض 79.


تم خصم التمويل من الرصيد النقدي: 3.38 جنيه إسترليني.


انتشار 1 نقطة: انخفض الكامن وراء 80 نقطة، ولكنك استفادت من انخفاض 79.


تم خصم التمويل من الرصيد النقدي: 3.38 جنيه إسترليني.


إذا ارتفع السوق الأساسي إلى 6280 نقطة بدلا من ذلك:


6280.5 - 6199.5 = 81 نقطة.


81 × 10 £ + 3.44 جنيه استرليني (ارتفاع تكلفة التمويل لحساب ارتفاع إغلاق السوق عند الساعة 10 مساء)


إذا ارتفع السوق الأساسي إلى 6280 نقطة بدلا من ذلك:


6280.5 - 6199.5 = 81 نقطة.


81 × 10 £ + 3.44 جنيه استرليني (ارتفاع تكلفة التمويل لحساب ارتفاع إغلاق السوق عند الساعة 10 مساء)


في المثال أعلاه، فإن الربح وصافي الخسارة لوضع هذه الصفقة عن طريق الرهان انتشار أو كفد هو نفسه.


ومع ذلك، في حين الرهانات انتشار هي معفاة من الضرائب وتحافظ على كل ما تبذلونه من الأرباح، والعقود مقابل الفروقات يمكن أن تخضع لضريبة أرباح رأس المال، وهذا يتوقف على الظروف الفردية.


لأن العقود مقابل الفروقات تخضع للضريبة، يمكنك تعويض الخسائر التي تقوم بها عن طريق كفد كخصم الضرائب.


يرجى ملاحظة أن قوانين الضرائب عرضة للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


شراء £ 10 نقطة عند 15،580.5.


شراء عقد واحد في 1.55805 (عقد واحد = 100،000 جنيه إسترليني)


التمويل = الحجم × (يوميا توم-نيكست ريت + أدمين أت 0.0022٪ يوميا)


التمويل = الحجم × (رسوم توم-نيكست + + أدمين بنسبة 0.3٪ سنويا)


تبيع في 15،695.


تبيع عند 1.5695.


15،695 - 15،580.5 = 114،5.


القيمة لكل نقطة = 10 جنيهات إسترلينية.


114.5 x 10 £ = 1145 £.


1.5695 - 1.55805 = 0.01145.


عدد العقود = 1.


القيمة لكل عقد 100،000 جنيه إسترليني.


0.01145 x £ 100،000 = 1145 £.


0.8 نقطة إيغ انتشار (شمل)


تكلفة التمويل = 10.50 جنيها إسترلينيا.


0.8 نقطة إيغ انتشار (شمل)


تكلفة التمويل = 2.50 جنيه استرليني.


إذا انخفض السوق 114.5 نقطة بدلا من ذلك:


إذا انخفض السوق 114.5 نقطة بدلا من ذلك:


ما هي دفس؟


الرهانات الممولة يوميا (دف) هي رهانات طويلة الأجل على السعر النقدي للأداة الأساسية. لا يوجد تاريخ انتهاء صلاحية في دفس، لذلك نقوم بإجراء تسوية نقدية لحسابك لتعكس تكاليف التمويل.


لماذا تبدو عقود الفروقات والرهان على أسعار الفوركس مختلفة؟


يمكنك تداول العملات الأجنبية عبر عقود الفروقات في العقود أو الكثير. ولذلك فإننا عرض أسعار الفوركس كفد بنفس الطريقة التي تتوقع أن نراهم في تبادل العملات الأجنبية: على سبيل المثال. 1.31425 لأنك تنتشر الرهان على الفوركس بالعملة لكل نقطة، نعرض الأسعار بشكل مختلف على سبيل المثال. 13142.5. وهذا يجعل من السهل أن نرى في الحركات نقطة.


هذا لا يحدث فرقا في السعر الذي تتعامل به أو الربح أو الخسارة المحتملة الخاصة بك: ببساطة يجعل من الأسهل لتتبع الحركات نقطة.


* تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


المنصات والتطبيقات.


تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.


رسومنا.


نحن واضحون عن رسومنا، لذلك تعرف دائما ما هي الرسوم التي سوف تتكبدها.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


* تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


مزايا انتشار الرهان.


انتشار الرهان يقدم العديد من المزايا على التداول التقليدي، بما في ذلك القدرة على الذهاب قصيرة في أي وقت، الأرباح الخالية من الضرائب *، التداول الهامش وأكثر من ذلك. نحن نقدم أسعار أكثر من 9500 المنتجات المالية على الصعيد العالمي، بما في ذلك المؤشرات والأسهم والعملات والسلع والخزائن.


التكهن على الأسواق المتساقطة.


عندما تنتشر الرهان، فإنك لا تشتري جسديا الأداة التي تتخذها. كنت بدلا من ذلك التكهن بشأن ما إذا كنت تتوقع ارتفاع الأسعار أو الانخفاض. وهذا يعني أن كنت تعتقد أن سعر أداة معينة سوف تسقط، يمكنك الذهاب قصيرة (بيع) المنتج، وإذا كنت تعتقد أن الأسعار سوف ترتفع، تذهب طويلة (شراء).


لا رسوم الطوابع.


على عكس التداول التقليدي للأسهم، لا يتعين عليك دفع رسوم ختم عند توزيع الرهان لأنك لا تشتري المنتج الأساسي. بدلا من ذلك، كنت تأخذ موقفا على أساس ما إذا كنت تتوقع سعر هذا المنتج في الارتفاع أو الانخفاض.


الأرباح خالية من الضرائب *


أرباح الرهان المنتشرة معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) في المملكة المتحدة. ومع ذلك، تعتمد المعاملة الضريبية على الظروف الفردية والقوانين الضريبية عرضة للتغيير.


التجارة باستخدام الهامش.


يتم تداول الرهان على الهامش (أو الإيداع). التداول الهامش يسمح لك أن تفعل أكثر مع رأس المال الخاص بك - يمكنك فتح أكثر أو أكبر المواقف مما كنت قادرا على إذا كان لديك لتمويل كامل قيمة الموقف. على سبيل المثال، إذا كان معدل الهامش للمنتج هو 5٪، وكنت تريد وضع رهان بقيمة 200 جنيه استرليني، فإنك لن تستخدم سوى 10 جنيه استرليني من رصيد حسابك المتاح لفتح موقعك. تذكر، مع ذلك، أن انتشار الرهان باستخدام الهامش يمكن أن تزيد من الخسائر الخاصة بك وكذلك الأرباح لأنها نسبة إلى القيمة الكاملة للموقف.


إدارة المخاطر.


نحن نقدم عددا من أدوات إدارة المخاطر، بما في ذلك أوامر وقف الخسارة وأوامر وقف الخسارة المضمونة. قد يساعدك أمر وقف الخسارة في إدارة تعرضك من خلال تحديد مستوى سعر لا تكون مستعدا للمخاطرة بأي رأس مالك في موضع ما. عند استخدامها بشكل فعال، يجب أن يؤدي أمر وقف الخسارة تلقائيا إلى إغلاق موضعك إذا تحرك سعر المنتج المعني ضدك ووصل إلى مستوى السعر الذي ترغب في الخروج منه.


من المهم أن نتذكر أن الخسائر العادية والمتكررة وقف قد لا يحميك من فجوات السوق أو الانزلاق. للتأكد من 100٪ من أن وقف الخسارة سيتم تنفيذه بالسعر المحدد الذي تريده، يمكنك استخدام أوامر وقف الخسارة المضمونة مقابل رسوم إضافية صغيرة. وتشمل السمات الأخرى لإدارة المخاطر أوامر وقف الخسارة وأوامر الربح. لمزيد من التفاصيل، يرجى قراءة سياسة تنفيذ الأوامر.


الوصول إلى 9500 المنتجات العالمية.


انتشار الرهان يمكن أن يكون وسيلة فعالة من حيث التكلفة للمضاربة على الأسواق الجديدة. نحن نقدم أسعار على الآلاف من الأسهم، بالإضافة إلى العملات والمؤشرات والسلع والخزائن من جميع أنحاء العالم. عرض لدينا مجموعة كاملة من انتشار الرهان الأسواق.


تداول بدون عمولة.


انتشار الرهان معفى من العديد من التكاليف التي تواجهها عند تداول الأسهم مع وسيط الأسهم. على سبيل المثال، لا توجد عمولة، رسم الطوابع أو ضريبة الأرباح الرأسمالية لدفع. كشركة، ونحن مكافأة من خلال انتشار نحن نقدم على كل منتج. مزيد من المعلومات حول الفوارق.


تداول على مدار 24 ساعة.


يمكنك نشر الرهان على عدد كبير من أزواج الفوركس 24 ساعة في اليوم، من مساء الأحد حتى ليلة الجمعة. كما نقدم العديد من المؤشرات والسلع والخزائن التي هي قابلة للتداول تقريبا على مدار الساعة، بار استراحة قصيرة. على سبيل المثال، المملكة المتحدة 100 متاح للتجارة بين 1:00 يوم الاثنين و 9: 00 يوم الجمعة، باستثناء اثنين من فواصل بين 9.15 مساء و 9.30 مساء، و 10: 00 حتي 11:00.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


التداول والضرائب: هو انتشار الرهان حقا الضرائب الحرة؟


هل أنت متأكد من أن رهانات الرهانات الخاصة بك خالية من الضرائب؟


الافتراض العام هو أن الرهان على انتشار المالية هو معفى من الضرائب هنا في المملكة المتحدة (على الأقل بموجب قوانين الضرائب الحالية). ومع ذلك، هذا ليس دائما 100٪ القضية. جوهر القضية يبدو أن طبيعة الصفقات الخاصة بك، على النحو الموجز هنا (مأخوذ من تايمز)


سوف تحاول همرك فرض ضرائب على الرهان إذا كانت تشكل جزءا من تجارة أخرى. ولكي يكون الربح خاضعا للضريبة، يجب ألا يأتي فقط من فرصة توفرها التجارة، بل يجب أن تنشأ عن تنفيذ تلك التجارة. ويمكن أن يحدث هذا إذا كنت على سبيل المثال، شركة سمسار أسهم مهنية أو تتاجر بالتداول، وفي هذه الحالة قد تكون أرباح المراهنات على الأرباح خاضعة للضريبة على الأرجح.


على نحو فعال، إذا كان انتشار الرهان هو المصدر الرئيسي للدخل، ثم يعتبر هذا التداول وسوف يتم فرض ضريبة على هذه الأرباح. يجب أن يكون معظم بيترز على ما يرام، ولكن من الجدير الحفاظ على هذا في الاعتبار إذا كنت تفكر في الانتقال إلى انتشار الرهان بدوام كامل.


هل تراهن على الانتشار المالي (سواء كانت مشتقات أو تجارة فوركس، أيا كان) القمار (وبالتالي لا تخضع للضريبة)، والتداول (وبالتالي تخضع لضريبة الدخل) أو الاستثمار (وبالتالي تخضع ل غت)؟


انتشار الرهان هو أساسا تداول يوم مع فارق واحد مهم أن أي الأصول تبادل اليدين & # 8211؛ لا يزال إذا كنت تحصل على اتجاه السوق الحق لك كسب المال!


من BIM22018 & # 8220؛ دافعي الضرائب وضع رهان انتشار لا يحمل عادة على التجارة (انظر BIM22020 للاستثناءات). وهم غير خاضعين للضريبة على الأرباح، كما أنهم لا يحصلون على تعويض عن خسائرهم. & # 8221؛


من BIM22020 & # 8220؛ لكي تكون الضريبة خاضعة للضريبة، يجب أن تأتي انتصارات رهان الانتشار ليس فقط من فرصة تقدمها التجارة، بل يجب أن تنشأ من تنفيذ تلك التجارة. ما إذا كان رهان انتشار معين خاضع للضريبة أم لا يعتمد على شروط العقد والجوهر الاقتصادي لما يتم القيام به. & # 8221؛


تفسيري لهذا هو أنه إذا كنت تفعل شيئا آخر من أجل العيش، مما يجعلك تدرك قليلا من النقد يمكن أن تكون مصنوعة من رهان انتشار معين، انها & # 8217؛ s ليس التجارة. ولكن إذا كان ما تقومون به اليوم في اليوم خارج ينتشر الرهان، ثم هو التجارة & # 8230؛


في الماضي اعتقدت همرك تعتبر القمار مهما كان مبلغ المكاسب ولكن الآن أنا & # 8217؛ م غير متأكد حتى إذا كان هو المصدر الرئيسي للدخل. وبطبيعة الحال لنموذج انتشار هوبي، وهذا لا يختلف كثيرا عن المراهنة على الرياضة & # 8211؛ يمكنك الفوز بعض، تفقد بعضهم حتى همرك ديدن & # 8217؛ ر مثل فكرة الناس تكون قادرة على تعويض خسائر القمار ضد الدخل المكتسب. ولكن بالنسبة للقلة المحظوظين الذين يحققون أرباحا باستمرار، فإن الوضع أكثر تعقيدا، وبالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم دخل ثان أعتقد أن همرك قد يجادلون بأنه لم يعد القمار. هذه ليست سوى مشكلة بالنسبة للأشخاص الذين يجعلون باستمرار مبالغ كبيرة من المال من القيام بذلك بدوام كامل & # 8211؛ لا سيما إذا حاولت إساءة استخدام النظام من خلال المطالبة بمختلف المزايا الضريبية نظرا لعدم وجود دخل (أرباحهم & # 8221؛ عدم احتسابها)؟


وبالتالي أعتقد أنه إذا كنت تستطيع أن تظهر أن لديك & # 8216؛ ريال & # 8217؛ العمل أو الفرق مصدر الدخل، وسوف تقبل أساسا ذلك. أو إذا كنت تستطيع إقناع همرك أن تفعل ذلك فقط أوكاسيونالي (أي كان لي جيدة ثلاثة أشهر المدى الفوز) وأنك قد توقفت الآن، كل هذه الأمور طرح العقبات.


لذا دعنا نقول إنها تتداول & # 8211؛ وخاصة بالنسبة للمعاملات المتكررة جدا & # 8211؛ وبالتأكيد فإن هذا لا يستثمر من وجهة نظر خارجية و # 8217.


لوضعها قصيرة، في حين أن مفهوم يباع كما معفاة من الضرائب أعتقد أنه من الخطورة أن نفترض أنه هو بلانش بلانش للقيام بقدر ما تريد وتبقى دون لمس. ومع ذلك، في القمار عموما ليس & # 8217؛ t التداول، لذلك ببساطة لن يتم التعامل معها بنفس الطريقة. المشكلة الكبرى ل همرك هي أنه إذا بدأت في التعامل مع القمار كتجارة، وسوف تضرب مع المطالبات الخسارة من الخاسرين، وكما أن هناك أكثر الخاسرين من الفائزين أنها ستصبح ممارسة مكلفة للغاية.


هل حقيقة أن انتشار التجار لا تضطر لدفع معرض الضرائب؟ والحقيقة هي الحياة إيسن & # 8217؛ ر العادلة. يمكنك أن تكون عادلة لأن ما هو عادل لرجل واحد غير عادل لآخر. والمعرض الحقيقي هو أن يدفع كل شخص نفس الضريبة تماما بصرف النظر عن ما يكسبه، ولكن بالطبع لن يعتبر عادلا. بدأ كل شيء مع ثيغي بدل الطفل. وبمجرد ادعاء رئيس الوزراء بأنه عادل، أعطى ذخيرة للمعارضين. الآن أحدث شيء هو مراجعة الإنفاق. ومن غير العادل بالنسبة للفقراء في المجتمع على ما يبدو ولكن لا أحد يفسر بالضبط لماذا شيء غير عادل مقارنة مع قطاعات أخرى من المجتمع (لأنها يمكن أن 't'. قرأت اليوم أنه عندما تقاعد (كما هو الحال في معاش الدولة) العام المقبل بلدي بدل الضرائب مع زيادة ما يقرب من 50٪ من £ 6k إلى £ 9k. أعتقد أن هذا غير عادل. عندما يدفع الشباب للتعليم العالي لماذا أنا الحصول على زيادة بدل الضرائب. ولكي نكون منصفين، أعتقد أنه غير عادل. هذه هي الطريقة التي يعمل بها نظامنا الضريبي. وعلى أي حال فإن القلة التي تدفع أعلى الضرائب عادة ما تستفيد من الإعفاءات الضريبية والتخفيضات. مهاجمتهم لأنها غنية والمخاطر هي أنها قد تأخذ ثرواتهم في أماكن أخرى.


المادة الرائعة الصفحة مرة أخرى من قسم التلغراف المال الخاص بك. يصف الضرائب من حيث إنفاق البيرة. يمكن العثور عليه عبر الإنترنت.


10 رجال الخروج لتناول البيرة مرة واحدة في الشهر.


ويأتي مشروع القانون إلى 100 جنيه استرليني.


ويقررون تقسيم مشروع القانون بطريقة مماثلة إلى فاتورة الضرائب.


أول أربعة رجال (أفقر) يدفعون 0.


العاشر (أغنى) يدفع £ 59.


الرجال سعداء.


صاحب حانة تقرر إسقاط السعر، فاتورة الآن يأتي إلى 80 £. ماذا يفعلون لتقسيم 20 جنيه استرليني إلى حد ما؟


ويقترح الجمهور:


أول أربعة رجال (أفقر) يدفعون 0.


خامسا يذهب من £ 1 إلى 0.


سادسا يذهب من 3 £ إلى 2 £.


سابعا يذهب من 7 £ إلى 5 £.


ثمانية يذهب من 12 £ إلى 9 £.


تاسعا يذهب من 18 £ إلى 14.


العاشر (أغنى) يذهب من £ 59 إلى £ 49.


ولكن الرجال أرين & # 8217؛ ر سعيدة & # 8230 ؛.


الرجل السادس يشير إلى أنه حفظ فقط £ 1 من 20 جنيه استرليني ولكن الرجل العاشر حصل على 10 جنيه استرليني. الرجل السابع يوافق، يسأل لماذا حصل فقط 2 جنيه استرليني عندما حصل الرجل العاشر 10 £. الرجال الأربعة الأوائل كانوا أيضا ساخطين قائلا & # 8220؛ نحن لا & # 8217؛ ر الحصول على أي شيء على الإطلاق & # 8230؛ النظام الجديد يستغل الفقراء! & # 8221؛


فأحاط الرجال التسعة الرجل العاشر وضربوه. الشهر المقبل الرجل العاشر لا تظهر.


عندما يتعلق الأمر بدفع الفاتورة وجدوا أنهم لم يكن لديهم ما يكفي من المال بينهم حتى لدفع نصف مشروع القانون.


وهذا ما خلصت إليه المقالة هو كيف يعمل نظامنا الضريبي. فالقليلون الذين يدفعون أعلى الضرائب يميلون إلى الاستفادة من الإعفاءات الضريبية والتخفيضات. مهاجمتهم لأنها غنية والمخاطر هي أنها قد تأخذ ثرواتهم في أماكن أخرى.


بالنسبة لأولئك الذين يفهمون، لا تحتاج إلى تفسير. بالنسبة لأولئك الذين لا يفهمون، لا يوجد تفسير ممكن.

Comments

Popular posts from this blog

الروبوت نسخة الفوركس

إشارات التداول. نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي. إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة. استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم. عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين! إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين. وقد وجدت الروبوتات الفوركس لدينا أكثر. تلبية المستشارين الخبراء الأقوى الحاكمة الأسو

ارتفاع احتمال استراتيجيات التداول يبوك

ارتفاع احتمال استراتيجيات التداول يبوك. مع ذلك، سوف تتعلم كيفية وضع استراتيجيات التداول عالية الاحتمال إلى ممارسة، يوما بعد يوم وبار من قبل شريط، للعديد من الأسواق المختلفة والأطر الزمنية. كتب مع التاجر خطيرة في الاعتبار، استراتيجيات التداول عالية الاحتمالات تفاصيل نهج عملي لتحليل سلوك السوق، وتحديد الأعمال التجارية مربحة، وتنفيذ وإدارة الصفقات - من الدخول إلى الخروج - التي من شأنها أن تسمح لك للحفاظ على كل من ورأس المال الخاص بك . مينر ترادينغ أسواق اليوم - بما في ذلك الأسهم، والعقود الآجلة، أو الفوركس - يمكن أن يكون مسعى صعبا وصعبا. ولكن من الممكن تحقيق نجاح ثابت في هذا المجال، إذا كنت على استعداد لمعرفة خطة تداول كاملة من الدخول إلى الخروج. انها ليست مراجعة كلمة لكل كلمة من المواد في الكتاب، وإنما بالأحرى أداة إضافية لتوضيح المزيد من الأمثلة. في استراتيجيات التداول عالية الاحتمالات، والمؤلف والمعلم التجاري المعروف روبرت مينر يحدد بمهارة كل جانب من جوانب خطة التداول العملية - من الدخول إلى الخروج - أنه قد تطورت على مدى حياته المهنية المتميزة والعشرين عاما. ومن هذا الشرعي لتسهيل لك ال