Skip to main content

آخر اليورو الفوركس الأخبار


EUR / USD.
هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.
احصل على توقعات ور مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
أعلى فرص التداول لعام 2018.
بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.
اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟
كريستوفر فيشيو.
بواسطة إيليا سبيفاك.
مايكل بطرس.
من قبل ديليفكس البحوث.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / أوسد.
اللقطات المحلل.
ديفيد سونغ.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

آخر أخبار الفوركس باليورو
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
اليورو هو العملة الاحتياطية الثانية الأكثر شعبية في العالم، وراء الدولار الأمريكي فقط؛ وهي أيضا ثاني أكثر العملات تداولا في العالم. في مارس من عام 2018، مع ما يقرب من 920 مليار دولار في التداول، أصبح اليورو العملة الأكثر تداولا في العالم.
ور الأخبار والتحليلات.
بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة إيليا سبيفاك.
مايكل بطرس.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة نيك كاولي.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
مايكل بطرس.
ديفيد رودريجيز.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار الفوركس.
يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
الدولار الأمريكي ينهي الأسبوع الضعيف حتى مع صدور الكونغرس الأمريكي مشروع قانون إصلاح الضرائب.
أنهى الدولار الأمريكي الأسبوع ليناسيا مقابل أغلبية منافسيه الأكثر تداولا على الرغم من أن الكونغرس الأمريكي وافق على مشروع قانون الإصلاح الضريبي الذي طال انتظاره.
غبب / أوسد الصفقات في يوم التداول الأخير قبل عيد الميلاد.
تداول زوج العملات غبب / أوسد اليوم في معظمه في نطاق جانبي ضيق بعد أن ارتفع قليلا في الجلسة الأوروبية الأولى بعد صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي الفصلي في المملكة المتحدة. ارتد الزوج بعض مكاسبه خلال جلسة منتصف أوروبا، لكنه ارتفع بعد صدور بيانات الدخل الشخصي الأمريكية لشهر نوفمبر.
الدولار الكندي يتداول مقابل الدولار الأمريكي على بيانات كندا والولايات المتحدة.
ارتفع الدولار الكندي اليوم بشكل كبير ضد نظيره الأمريكي بعد أن سجلت كندا مؤشر أسعار المستهلك لشهر نوفمبر على أعلى مستوى منذ يناير. كما تعزز مؤشر الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي من خلال صدور بيانات نمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث من العام الأمريكي، والتي فشلت التوقعات.
الجنيه الإسترليني يرتفع باختصار على تقرير المالية العامة للقطاع العام في المملكة المتحدة.
ارتفع الجنيه الإسترليني اليوم مقابل الدولار الأمريكي بعد صدور التقرير المالي للقطاع العام في المملكة المتحدة لشهر نوفمبر. وتراجع الجنيه مقابل الدولار خلال الجلسة الآسيوية بسبب انتعاش عائدات الخزانة الأمريكية، الأمر الذي أدى إلى تباطؤ الطلب على الجنيه.
الدولار النيوزلندي فشل في الحفاظ على المكاسب الناجمة عن الناتج المحلي الإجمالي الصلبة.
انخفض الدولار النيوزيلندي اليوم على الرغم من صدور تقرير الناتج المحلي الإجمالي بين عشية وضحاها الذي أظهر نموا قويا للاقتصاد في البلاد. وقد قفزت العملة بشكل حاد بعد صدورها مباشرة، لكنها كانت تتحرك تدريجيا منذ ذلك الحين، وهي تتداول الآن بشكل طفيف دون المستوى الافتتاحي أمام منافسيها الأكثر تداولا.
الين يتحرك أقل بعد البنك المركزي الياباني لا يشير إلى نهاية التحفيز.
تراجع الين الياباني اليوم بعد أن شعر هاروهيكو كورودا محافظ بنك اليابان بخيبة أمل الأسواق لأنه لم يذكر خططا لإنهاء الإقامة النقدية العدوانية.
الدولار الأمريكي لا يستجيب جيدا للأخبار السارة.
بدا أساسيات اليوم إيجابية بالنسبة للدولار الأمريكي مع بيانات الإسكان جيدة والكونغرس التصويت على النسخة النهائية من مشروع قانون الإصلاح الضريبي. ومع ذلك لم يستجب الدولار بشكل جيد للأخبار، حيث تراجع على جميع منافسيه الرئيسيين تقريبا، باستثناء الين الياباني.
راند يواصل الارتفاع، محللون يتوقعون رالي لانقاص البخار.
واصل الراند الجنوب افريقى الارتفاع اليوم، مما رفع من ارتفاعه بسبب تصويت يوم الاثنين على قيادة المؤتمر الوطنى الافريقى الحاكم.
الجنيه الإسترليني يتجمع مقابل الدولار الأمريكي على خطاب مارك كارني & # 8217؛
ارتفع الجنيه الإسترليني اليوم مقابل الدولار الأمريكي بعد شهادة مارك كارني وشهادة أمام البرلمان البريطاني، والتي فسرها المستثمرون على أنها صقور جدا. وكان الجنيه الإسترليني في اتجاه صاعد مقابل الدولار الأمريكي منذ بداية الجلسة الأوروبية على الرغم من عدم وجود أي عوامل أساسية بسبب القفزة الاقتصادية البريطانية الفارغة تقريبا.
كرونا مكاسب مثل إشارات البنك المركزي السويدي حول التخفيض التدريجي للحافز.
وارتفعت الكرونة السويدية اليوم بعد أن أبقى البنك المركزي الوطني سياسته النقدية دون تغيير، لكنه أشار إلى أنه سيبدأ تدريجيا في الحد من التحفيز في المستقبل.

ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.
الاستثمار | منذ 8 ساعات.
الاستثمار | 10 منذ ساعة | 1.
فكسيمبير | منذ 10 ساعات.
فكسيمبير | قبل 12 ساعة.
تالكماركيتس | منذ 13 ساعات.
تالكماركيتس | منذ 14 ساعات.
فكسيمبير | منذ 15 ساعه.
فكسيمبير | قبل 17 ساعة.
فكسيمبير | قبل 17 ساعة.
فكسيمبير | قبل 17 ساعة.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أخبار الفوركس.
وسطاء الفوركس.
أخبار الفوركس.
ينتظر المتداولون في أسواق الفوركس بفارغ الصبر قرارات سعر الفائدة اليوم من قبل بنك انجلترا (البنك المركزي) والبنك المركزي الأوروبي (إكب). وهم يتوقعون أن يحافظ البنك المركزي الأوروبي على أسعار الفائدة ثابتة، عند المستوى الحالي البالغ 4٪، في حين من المتوقع أن يخفض بنك إنجلترا أسعار الفائدة إلى 5٪ من أجل معالجة أزمة السيولة التي تواجه المؤسسات المالية.
يجتمع وزراء المالية من اليابان ودول منطقة اليورو الاخرى لجدول اعمال اجتماع مجموعة السبعة القادم الاسبوع القادم. ويسعى وزراء المالية الى وقف التحركات المفرطة فى النقد الاجنبى، والناجمة عن المخاوف المتزايدة بشأن الاقتصاد الامريكى، والى ضعف الدولار الامريكى، فى اعقاب ازمة الرهن العقاري. في الشهر الماضي، انخفض الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له في 13 عاما مقابل الين، وعند نقطة واحدة، أغلق عند أدنى مستوى تاريخي 1.5906 $ مقابل اليورو.
في يوم الجمعة 4 أبريل 2008 في سنغافورة كان الدولار الأمريكي ثابتا مقابل العملات الرئيسية، حيث ينتظر المتداولين صدور بيانات الوظائف في مارس المتوقع صدورها في وقت لاحق اليوم في الولايات المتحدة. ويتوقع العديد من الاقتصاديين أن الوظائف غير الزراعية سوف تنخفض بنسبة 50٪ على الأقل، وأن معدل البطالة سيكون 5٪ مقارنة مع 63،000 فقدان الوظائف المبلغ عنها في فبراير، ومعدل البطالة 4.8٪. ووفقا للبيانات الأخيرة، ارتفعت مطالبات البطالة الأسبوعية بمقدار 407،000، وهو أعلى مستوى في عامين. وتشير هذه الزيادة إلى فقدان الوظائف أكثر مما كان متوقعا.
بعد صدور البيانات عن سوق العمل في الولايات المتحدة والتي أظهرت أن أرباب العمل شاركوا أكثر من الوظائف المتوقعة في مارس، انخفض الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية. وأظهرت البيانات الصادرة أن الاقتصاد خسر نحو 80،000 وظيفة، وهو أكبر انخفاض شهري في خمس سنوات. وهذا هو ثالث خسارة وظيفية متتالية تؤكد مخاوف المستثمرين من أن الاقتصاد الأمريكي في حالة ركود.
وفي يوم الأربعاء الموافق 2 أبريل 2008، أشار رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى أن اقتصاد الولايات المتحدة قد يتجه نحو الركود في النصف الأول من العام، ولكنه سيرتد في النصف الثاني من عام 2009. وعلى الرغم من هذا الخبر، في أعقاب الأخبار السارة القادمة من سوق العمل، والتي قالت إن وظائف القطاع الخاص زادت في مارس 2008 بمقدار 8،000 مقارنة ب 70،000 خسارة كان متوقعا أصلا من قبل الاقتصاديين.
في وقت متأخر من يوم الثلاثاء، 1 أبريل 2008، أظهر الدولار الأمريكي مكاسب طفيفة، استنادا جزئيا إلى الأخبار التي أصدرت ليمان براذرز القابضة و أوبس سويسرا أسهم جديدة لدعم ميزانياتها العمومية. وقد حظيت عروض هذين المصرفين الاستثماريين بقبول جيد من جانب المستثمرين. بالإضافة إلى ذلك، ساعد الدولار الأمريكي بيانات أفضل من المتوقع الصادرة عن معهد إدارة الإمدادات، مما يدل على أن مؤشر قطاع الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة ارتفع من 48.3 لشهر فبراير إلى 48.6 لشهر مارس، وهو أفضل من الانخفاض المتوقع إلى 47.5.
المستثمرون في آسيا يتنبأون بأن البنك التجاري الأوروبي لن يخفض أسعار الفائدة بسبب ارتفاع التضخم، ونتيجة لذلك، تراجع الدولار الأمريكي في الأسواق الآسيوية يوم الثلاثاء 31 مارس 2008. ووفقا للتقارير، فإن أسعار المستهلكين في وارتفعت منطقة اليورو بنسبة 3.5٪ في مارس، وهو أعلى بكثير من الهدف 2٪ التي حددها البنك التجاري الأوروبي. وهذه الزيادة هي الأعلى أيضا منذ 15 عاما، وتؤكد تكهنات المستثمرين بأن البنك التجاري الأوروبي سيحافظ على أسعار الفائدة ثابتة.
في 31 مارس 2008، في التعاملات المبكرة في سيدني، كان الدولار الأمريكي مختلطا مقابل معظم العملات الرئيسية، ولكن التجار يعتقدون أن الضغط سيستمر في الارتفاع على الدولار الأمريكي حتى المستثمرين على ثقة من أن أزمة السيولة والاقتصاد الأمريكي يتحسن.
منذ بعض الوقت، يتصور المستثمرون أن البنك المركزي الأوروبي (إكب) سوف يحتاج إلى زيادة أسعار الفائدة بسبب الزيادة المطردة في التضخم في منطقة اليورو. وقد تأكدت هذه التكهنات بتعليقات أكسل ويبر، عضو البنك المركزي الأوروبي. وقال: "قد تكون هناك حاجة إلى رفع أسعار الفائدة لاحتواء" أسعار مقلقة ". ونتيجة لهذه التعليقات، انخفضت الأوراق المالية الحكومية الأوروبية لمدة عامين.
في يوم الجمعة 28 مارس 2008، يواصل الين الياباني تعزيزه مقابل الدولار الأمريكي لأن المستثمرين يشعرون بالقلق من أن أزمة السيولة في السوق المالية الأمريكية لن تنتهي قريبا. ونتيجة لذلك، انخفضت الأسهم الأمريكية، وخاصة الأسهم المالية وانخفض الدولار الأمريكي بنسبة 0.4٪ ليصل إلى 99.11 ين.
لا يزال الدولار الأمريكي يتراجع مقابل العملات الرئيسية في التعاملات الآسيوية يوم الجمعة بعد صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلك الياباني لشهر فبراير. في 28 مارس 2008، في الساعة 00:15 بتوقيت جرينتش في سيدني، تداول الدولار الأمريكي عند 99.54 ين، مقابل 99.68 ين متأخرا في نيويورك يوم الخميس، في حين تداول اليورو عند 1.5808 $ مقابل 1.5774 دولار في أواخر تداول نيويورك.
واصل الدولار الأمريكي تراجعه مقابل الين في التعاملات المبكرة في 27 مارس 2008 في طوكيو، بعد صدور بيانات اقتصادية ضعيفة، مما يؤكد ضعف حالة الاقتصاد الأمريكي. وفقا لوزارة التجارة الأمريكية، انخفضت طلبيات السلع المعمرة الجديدة بنسبة 1.7٪، وهو ما كان أسوأ من الزيادة بنسبة 0.7٪ التي كان متوقعا من قبل الاقتصاديين. كما انخفضت التقارير عن مشتريات المنازل الجديدة بنسبة 1.8٪ في فبراير 2008.
ولا يزال الدولار الأمريكي يتراجع مقابل الين، بعد أن أعلن أن صادرات الشهر الماضي من اليابان نمت أسرع من الشهر السابق، على الرغم من أن الاقتصاد الأمريكي لا يزال يتعثر. ووفقا للتقرير، على الرغم من أن الاقتصاد الأمريكي في حالة ركود، ارتفعت الصادرات من اليابان بنسبة 8.75٪ في فبراير مقارنة ب 7.6٪ في يناير.
في يوم الثلاثاء، 25 مارس 2008، في سيدني، تراجع الدولار الأمريكي بشكل طفيف مقابل العملات الرئيسية بعد مكاسب أمس الناتجة عن تحسن معنويات المستثمرين حول الاقتصاد الأمريكي. في التعاملات المبكرة (00:15 بتوقيت جرينتش)، تداول الدولار الأمريكي عند 100.72 ين، مقابل 100.75 ين، وتداول اليورو عند 1.5436 $ مقابل 1.5424 دولار.
يوم الاثنين، 24 مارس 2008 في آسيا، ارتفع الدولار الأمريكي على اليورو بعد أن سجل أدنى مستوياته في الأسبوع الماضي. بسبب عطلة عيد الفصح في الولايات المتحدة وأوروبا، كانت الأنشطة التجارية خفيفة جدا في آسيا حيث أن معظم المستثمرين ينتظرون السوق الأمريكية لاستئناف التداول في وقت لاحق اليوم.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

Comments

Popular posts from this blog

الروبوت نسخة الفوركس

إشارات التداول. نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي. إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة. استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم. عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين! إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين. وقد وجدت الروبوتات الفوركس لدينا أكثر. تلبية المستشارين الخبراء الأقوى الحاكمة الأسو

انتشار الرهان الفوركس أوك الضرائب

انتشار الرهان مع فكسم. أما الرهان المالي فيتمثل في عدم فرض ضريبة على المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا للاستفادة من الأسواق الصاعدة والسقوطية دون الحاجة إلى شراء أصول من السوق الأساسية. الرهانات انتشار هي أيضا خالية من العمولة ويمكن تداولها مع الرافعة المالية. لماذا انتشار الرهان؟ لا ضريبة الأرباح الرأسمالية ولا واجب ختم عند انتشار الرهان. 1. الوصول إلى الرافعة المالية. انتشار الرهان مع ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية على الفوركس والمؤشرات والسلع. 2. منصة متعددة الأصول. انتشار الرهان الفوركس والمؤشرات والسلع على منصة التداول الحائز على جائزة فكسم. انتشار الرهان أو تساقط الأسواق. انتشار الرهان مرن، مما يتيح لك الاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق. لماذا انتشار الرهان مع فكسم؟ عندما تنتشر الرهان مع فكسم، يمكنك التمتع: منصات متعددة وتطبيقات الجوال أحجام رهان أصغر (من 7p نقطة) لا يوجد حد أدنى للموقف أو الحد من المسافات على الفوركس وعقود الفروقات شعبية دعم العملاء الحائز على جائزة. مع انتشار الرهان، ينتشر يشمل علامة المتابعة، ولكن لا توجد عمولات لدفع جميع تكاليف التداول هي في صلب

ارتفاع احتمال استراتيجيات التداول يبوك

ارتفاع احتمال استراتيجيات التداول يبوك. مع ذلك، سوف تتعلم كيفية وضع استراتيجيات التداول عالية الاحتمال إلى ممارسة، يوما بعد يوم وبار من قبل شريط، للعديد من الأسواق المختلفة والأطر الزمنية. كتب مع التاجر خطيرة في الاعتبار، استراتيجيات التداول عالية الاحتمالات تفاصيل نهج عملي لتحليل سلوك السوق، وتحديد الأعمال التجارية مربحة، وتنفيذ وإدارة الصفقات - من الدخول إلى الخروج - التي من شأنها أن تسمح لك للحفاظ على كل من ورأس المال الخاص بك . مينر ترادينغ أسواق اليوم - بما في ذلك الأسهم، والعقود الآجلة، أو الفوركس - يمكن أن يكون مسعى صعبا وصعبا. ولكن من الممكن تحقيق نجاح ثابت في هذا المجال، إذا كنت على استعداد لمعرفة خطة تداول كاملة من الدخول إلى الخروج. انها ليست مراجعة كلمة لكل كلمة من المواد في الكتاب، وإنما بالأحرى أداة إضافية لتوضيح المزيد من الأمثلة. في استراتيجيات التداول عالية الاحتمالات، والمؤلف والمعلم التجاري المعروف روبرت مينر يحدد بمهارة كل جانب من جوانب خطة التداول العملية - من الدخول إلى الخروج - أنه قد تطورت على مدى حياته المهنية المتميزة والعشرين عاما. ومن هذا الشرعي لتسهيل لك ال