Skip to main content

أودا الفوركس وسيط


أواندا ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة أواندا.


مراجعة أواندا.


أواندا هي واحدة من أوائل الرواد من وسطاء الفوركس على الانترنت، التي أنشئت في منتصف 1990s. ويقال أن الشركة التي أسسها الدكتور مايكل ستوم والدكتور ريتشارد أولسن. عندما أطلقت منصة التداول عبر الإنترنت فكتريد في عام 2001، كان أول منصة تداول الفوركس مؤتمتة بالكامل. ومنذ ذلك الحين، نمت أواندا على قدم وساق للتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا. وتشير التقديرات إلى أن حوالي 20٪ من الصفقات الفوركس بقعة العالمية تمر من خلال خوادم أواندا.


منصات التداول.


خدمة احتياجات التجار في أواندا هما نوعان أساسيان من منصات التداول، منصة التداول ميتا تريدر 4 (MT4) الخاصة بشركة أواندا و فكتراد ويبترادر. منصة التداول MT4 تحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت لميزاته المتقدمة وأدوات التداول المتطورة. أما بالنسبة إلى فكتراد ويبترادر، فإنه يتطلب جافا لتشغيل. لأنه على شبكة الإنترنت، يمكن للتجار الوصول إلى منصة من أي مكان في العالم طالما لديهم اتصال بالإنترنت.


كل من هذه الإصدارات من منصة التداول وتتوفر أيضا الإصدارات المحمولة للأجهزة النقالة. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا، يمكنهم استخدام مكتبات أواندا فكتراد أبي لبناء نظام التداول الآلي الخاص بهم لاستيعاب إجراءات التداول مثل:


الوصول إلى بيانات السوق الحالية والتاريخية الوصول إلى المعاملات التجارية التاريخية اختبار خالية من المخاطر وقف الخسارة، أخذ الربح أو أوامر الدخول طلبات التجارة.


أنواع الحسابات.


أواندا لا يميز بين أنواع مختلفة من التجار. على هذا النحو، هناك نوع قياسي واحد فقط من حساب التداول في أواندا. والخبر السار هو أنهم ليس لديهم أيضا الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع كذلك. يسمح التداول من أي أحجام دون أي الحد الأدنى لوت حجم الشرط.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


مثل معظم وسطاء الفوركس على الانترنت، أواندا لا تتقاضى أي عمولة لخدمات التداول الخاصة بهم. بدلا من ذلك ما يدفع التجار هو انتشار على أساس القيم السوقية في الوقت الحقيقي. اعتمادا على العملة المتداولة، يبدأ السعر من 1.1 نقطة. أما الفروق في المؤشرات فهي أقل من ذلك، حيث تبدأ من 0.5 نقطة.


يتم تحذير المتداولين أنه خلال فترات التقلبات المرتفعة، يميل الهوامش إلى الاتساع.


دعم العملاء.


دعم العملاء في أواندا هو متاح 5 أيام في الأسبوع من الأحد (1pm إست) إلى الجمعة (6pm إست). يمكن الاتصال بممثل خدمة العملاء عن طريق الدردشة الحية، الفاكس عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. ولصالح عملائها، تحتفظ أواندا بمكتب في المواقع التالية:


الموثوقية.


للحفاظ على سلامة وموثوقية عملياتها، أواندا ضمان تلبية جميع المتطلبات التنظيمية المطلوبة لوسيط الفوركس على الانترنت. على سبيل المثال، يتم تسجيل الشركة مع لجنة العقود الآجلة (فم)، لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا إد # 0325821).


أما بالنسبة لحماية أموال العميل، فإن أواندا تتعامل فقط مع بنوك المستوى 1 مثل ديوتسش بانك و J. P. مورغان تشيس و رويال بانك أوف كندا و رويال أوف بانك أوف سكوتلاند.


ممارسات التداول المبتكرة لا تمييز بين التجار مفتوحة وشفافة التسعير قوية وبسيطة لاستخدام منصات التداول الفوركس جودة التنفيذ جودة الدعم السمعة السمعة ينتشر ضيق.


لا يتم دعم مناطق العد على منصة MT4 ينتشرون تميل إلى التوسيع خلال إصدارات الأخبار حزمة الرسوم البيانية الموردة التي يمكن تحسينها هم صانع السوق.


استنتاج.


مع ميزات مثل التسعير في الوقت الحقيقي، والقدرة على التداول الآلي وليس شرط الحد الأدنى للإيداع وأحجام التجارة، فمن السهل أن نرى لماذا أواندا تحظى بشعبية بين العديد من التجار. حقيقة أن أواندا هو وسيط منظم وراسخة منذ فترة طويلة هو مكافأة إضافية للتجار.


أواندا نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


أواندا ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


أواندا التعليقات.


لست متأكدا لماذا الكثير من السماسرة الصغيرة معدل أعلى. تقدم أواندا كل ما يفعلونه بالإضافة إلى الراحة من معرفة أموالك آمنة في هذا وسيط رأس المال بشكل جيد. وهذا أمر بالغ الأهمية في أوقات غير مؤكدة. نتذكر شنب بنكهة؟ نعم، هم صانع السوق الذي يسبب لهم أن ينتشر عالية في بعض الأحيان ولكن شخص ما عليه أن يفعل ذلك!


أنها تساعدك حتى لو كنت لم تفعل الودائع الخاصة بك حتى الآن.


وسطاء آخرين يتحدثون كثيرا ولكن لا يساعدك قبل أن تبتعد.


وسطاء آخرين يدفع لك وتيل لك الكثير من القصص، عند إيداع أموالك،


هناك دعم يتلاشى.


أواندا مساعدتك، ولا يدفع لك.


أنها تعطيك الفضاء، وأنت أبدا تحت الرهن للقيام الودائع الخاصة بك.


انهم يعتني بك حتى لو كنت لم تنفس حتى بعد لهم.


و بروكرز الأخرى، فيل تساعدك حتى نقطة ثم أنها تتطلب المزيد من المال أوثويس أنها غير قادر على مساعدتك أكثر من ذلك.


جميع بروكرز التي تعطيك مكافأة ويلكوم، يكون على بينة.


هذه هي الطريقة التي تحصل عليها من قبل # @ $٪.


المملوكة والمدعومة من قبل عائلة ريتشارد أولسن، انهم يملكون البنك يوليوس باير. لذلك تذكر، عند التجارة مع هؤلاء المحتالين، البنك الخاص يوليوس باير يتداول الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك = تخسر !!


يمكنني استخدام أواندا لمدة 3 إلى 4 سنوات.


التطبيق الخاص من المتصفح (وظائف محدودة اليدوي) هو جيد جدا جدا وسريع.


من ميتاتريدر. سيء للغاية. أنها تأخير أوامر، وقف الخسائر، الخ كل شيء عن أموالك. ليس للتجار خطيرة مع المال خطيرة. انها ليست فريدة من نوعها.


مراجعة أواندا.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول أواندا ريفيو.


التاريخ والخلفية.


سوف يكون من الصعب العثور على وسيط الفوركس أكثر احتراما كبيرا في السوق مما هو أواندا في صناعة الفوركس. وكانت الشركة، التي أنشئت في عام 1996، واحدة من الرواد الأصلي الذي سعى لجعل تجارة الفوركس التجزئة حقيقة واقعة لعامة الناس وسرعان ما استغل نجاحاته في وقت مبكر لتصبح قوة الصناعة. من خلال اتحادها العالمي الآن للشركات ذات الصلة بفوركس، فإنه يوفر ليس فقط تجارة الفوركس التجزئة، ولكن أيضا أسعار الأساسية خدمات تدفق الاقتباس، تحويل الأموال، استشارات التحوط، ومجموعة من الخدمات التجارية الأخرى الفوركس ذات الصلة. وهو يخدم قاعدة عملاءه العالمية الآخذة في الاتساع مع الشركات التابعة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وأستراليا، بالإضافة إلى مقرها الرئيسي في تورونتو، كندا، ويتوافق مع الرقابة التنظيمية في كل من الولايات القضائية مكتبها. على طول الطريق، وقد حصل أواندا على العديد من الجوائز الصناعة، مثل "أفضل خدمة العملاء" و "أفضل منصة متنقلة" في عام 2018. كما تقبل الشركة عملاء الولايات المتحدة، ولكن يحد من تداولها إلى الفوركس.


إذا كنت تبحث عن أزواج العملات التي لا يمكنك العثور على مكان آخر، ثم أواندا قد تكون واحدة بالنسبة لك. أنها توفر أكثر من 60 أزواج العملات الرئيسية، طفيفة، وغريبة للاختيار من بينها، جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات للمعادن الثمينة والسلع والسندات ومؤشرات الأسهم. إذا كان بلدك لا يتعرف على العقود مقابل الفروقات كأدوات قابلة للتداول، فقد لا تتمكن من الوصول إليها، ولكنك ستستمر في الحصول على مكتبة واسعة من المواد التعليمية ومقاطع الفيديو وندوات الويب المتدفقة التي تناسب جميع مستويات التاجر. لا يوجد هيكل فائدة متصاعد مرتبط برصيد حسابك. أواندا لا تميز بهذه الطريقة. لديها فئة حساب قياسي واحد، تكمل مع عرض تجريبي مجاني للممارسة التداول. لديك خياران عندما يتعلق الأمر منصات التداول. يمكنك الذهاب مع النسخة الملكية على شبكة الإنترنت، "فستريد"، أو اختيار للذهاب مع عائلة Metatrader4 شعبية للغاية من عروض المنتجات. ويدعم التداول المحمول أيضا لكل اختيار بروتوكول منصة.


كان منصة فكستريد أواندا في الواقع أول على الانترنت، مؤتمتة بالكامل، وتجارة التجزئة منصة تداول العملات الأجنبية لتصل إلى السوق. وهو يوفر إمكانية الوصول إلى الشركة في السوق، مكتب مكتب التداول الخلفي، وقد تم توسيع نطاق على مر السنين للتعامل مع أكبر حجم في هذه الصناعة في ذروة الكفاءة. وذكر تقرير صدر مؤخرا أنه بالنسبة للسنة المنتهية في أغسطس 2018، تم الانتهاء من 98٪ من جميع المعاملات في أقل من 0.057 ثانية. وتقدر مصادر أخرى في الصناعة أن خوادم أواندا تقوم بمعالجة أكثر من مليون معاملة في اليوم وتمثل ما يقرب من 20٪ من جميع حركة الصناعة، وقد أنجزت على مدى الخمسة عشر عاما الماضية. جزء من نموها ويرجع ذلك إلى عمليات الاستحواذ، وآخرها حسابات الفوركس من إبكس، وشركة (a / k / a ترادستاتيون الفوركس). ويرتكز موظفو خدمة العملاء ومواد الدعم على أعلى مستوى من المقياس، ويضمن راحة البال من خلال الامتثال التنظيمي المستمر في جميع أنحاء العالم مع العديد من وكالات الرقابة الرئيسية. كما يتم االحتفاظ بجميع ودائع العمالء بشكل منفصل في الحسابات المصرفية من الدرجة األولى وتخضع لمختلف مخططات حماية المستثمرين الوطنية. أواندا لديه كل شيء ومن ثم بعض.


لماذا التجارة مع أواندا؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


تأسست في عام 1996، ومقرها في تورونتو، كندا؛ خمس شركات تابعة أخرى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وأستراليا؛ الامتثال التنظيمي في كل من مواقع الشركات الستة؛ جميع ودائع العملاء منفصلة عن رأس المال التشغيلي في الحسابات المصرفية الدولية من المستوى الأعلى. حساب واحد قياسي لجميع العملاء تأتي مجهزة حساب تجريبي مجاني لتجارة الممارسة. لا يوجد حد أدنى للإيداع أو الحد الأدنى للمبلغ التجاري. أكثر من 60 أزواج العملات عرضت، بما في ذلك الاقتران الرئيسية والثانوية، والغريبة؛ أكثر من 30 عقود الفروقات المعروضة في المؤشرات والسندات والسلع والمعادن الثمينة (تحقق من الموقع لمعرفة ما إذا كان القانون المحلي يسمح بالتداول في هذه الصكوك)؛ فروق أسعار تنافسية (منخفضة تصل إلى نقطة واحدة ل ور / أوسد) - ينتشر سوق الوظائف على جميع الأصول في الوقت الحقيقي؛ الرافعة المالية هي 50: 1 للأزواج الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين - الرافعة المالية على العقود مقابل الفروقات تختلف حسب الأصول - انظر الموقع لمزيد من التفاصيل؛ أكاديمية التعلم واسعة النطاق، مواد الدعم، وندوات الويب الجارية؛ متعدد اللغات "24X5" دعم خدمة العملاء المتاحة خلال جميع ساعات السوق.


ينتشر والرافعة المالية.


انتشار العروض تنافسية. بالنسبة لزوج العملات، يمكن أن يكون زوج ور / أوسد منخفضا بمقدار 1 نقطة. تتغير فروق أسعار العقود مقابل الفروقات حسب اختيار الأصول. كما تقدم أواندا علامة على الانترنت على موقعها على شبكة الانترنت أن تفاصيل الفوارق السائدة على جميع الأصول المعروضة، كل تغيير في الوقت الحقيقي. أما بالنسبة للرافعة المالية، فإن معيار 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للغريبة ينطبق على ازدواج العملات، في حين أن الرافعة المالية لعقود الفروقات قد تختلف على نطاق واسع، اعتمادا على قطاع السوق. راجع الموقع للتفاصيل.


والرائد في مشروع أواندا هو منصة التداول الخاصة به، "فستريد". فإنه يأخذ شرف كونها أول منصة تداول الفوركس بالتجزئة على الانترنت لضرب السوق. منذ عام 2001، تم ترقية فستريد باستمرار وأدى السوق في ميزات مبتكرة جديدة. لقد كان دائما على شبكة الإنترنت وقادرة على التعامل مع حجم الثقيلة من خلال وضع. إذا كنت تفضل استخدام عائلة عروض ميتاتريدر 4، فلن تشعر بخيبة أمل. أواندا يدعم MT4، وكذلك، وجميع أنظمةها لديها التطبيق المحمول للسماح التداول من أي مكان، طالما جهازك يمكن الوصول إلى الإنترنت. يتم تشفير جميع الأنشطة التجارية وبيانات الهوية الشخصية باستخدام أحدث التقنيات لأغراض أمنية.


الودائع والسحب.


الشيكات، وبطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي أو التحويلات البرقية يمكن استخدامها لتمويل حساب التداول الخاص بك مع أواندا. وستتبع الانسحابات دائما مسارا مماثلا، كما يقتضيه القانون الدولي. ستتلقى جميع طلبات السحب معالجة سريعة، طالما أن معلومات الهوية الشخصية الخاصة بك، مرة أخرى كما هو مطلوب من قبل القانون الدولي، هي الحالية، في الملف، وبالترتيب.


مبتدئين ودعم العملاء.


يتم تدريب ممثلي دعم العملاء ثنائي اللغة تدريبا مهنيا لمساعدتك في أي استفسار قد تكون لديكم. يمكنك الوصول إليها عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو الفاكس أو عبر الهاتف. هناك أيضا ثمانية مكاتب عالمية لإضافة طبقة إضافية من الراحة لخدمتك على أساس إقليمي. الدعم متاح في كل يوم السوق في جميع أنحاء العالم، على أساس "24X5". مواد التدريب هي أيضا واسعة في أواندا، مع ندوات متميزة والتعليق التي سوف نداء إلى جميع التجار المقرر يوميا لإعدادك للعمل كل يوم، وضمان تجربة تجارية مواتية.


استنتاج.


كما ذكر أعلاه، أواندا لديها كل شيء ومن ثم بعض. وكانت الشركة هناك منذ البداية، ويظهر. وقد حازت على العديد من الجوائز في مجال الصناعة للتميز في جميع جوانب الأعمال، وتشتهر بجهودها المبكرة في توفير معدلات التحويل للجمهور ومن ثم الاستفادة من تلك التجارب لإنتاج أول منصة تداول الفوركس على الانترنت، مؤتمتة بالكامل، وتجارة التجزئة. على مدى العقدين الماضيين، وقد جمعت أواندا ما يقرب من حصة 20٪ من سوق تجارة الفوركس التجزئة ويستمر في النمو والازدهار. حجم له مزاياه في هذا العمل، وكذلك العلاقات طويلة الأجل مع كبرى مقدمي السيولة العالمية ومع الهيئات التنظيمية الرئيسية. التزام فريق الإدارة على موقعه على شبكة الإنترنت يقول كل شيء: "نحن حريصون على نجاحك. أواندا مرنة بما فيه الكفاية لاستئناف أي تاجر ". والخيار لك.


Tallinex.


حسابات التداول.


تقدم تالينكس لعملائها خيارين من نوعين أساسيين للحساب، ميكرو & أمب؛ طليعة. مخصص للمبتدئين، حساب مايكرو هو عمولة خالية، ويقدم الجزئي الكثير للتجارة ومستويات الرافعة المالية العالية، لتصل إلى 1: 1000. إلا أن الهوامش ليست من بين العملات الجذابة في سوق الفوركس. من ناحية أخرى، يوفر حساب برو فروق أسعار أكثر تشددا تتراوح بين 0.0 و 1.0 نقطة (اعتمادا على الوقت من اليوم وظروف السوق)، ومع ذلك يجب على المرء أن يستثمر ما لا يقل عن 2000 دولار، وأيضا دفع عمولة لكل الكثير المتداولة.


ما هو أكثر من ذلك، تالينكس يوفر برو المدارة حسابات بم - خدمة التفاعل بين التجار من ذوي الخبرة والمستثمرين الذين يرغبون في تكليف أموالهم ليتم إدارتها من قبل المهنيين. متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.5 نقطة والرافعة المالية المقدمة - ما يصل إلى 1: 500.


الشركة. أمن الأموال.


تالينكس هو وسيط إن / ستب يقدم التداول في حوالي 50 زوجا من العملات والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات شعبية على منصة MT4 الأكثر استخداما على نطاق واسع.


تأسست تالينكس المحدودة الأعمال التجارية كما تالينكس في عام 2018 في استونيا وتعمل حاليا تحت ولاية سانت فنسنت والجرينادين (سفغ) الاختصاص. تقدم شركات الأعمال الدولية القائمة على سفغ (إبك) خدمات مالية في إطار النظام المالي المحلي، وهو واحد من أكثر الأنظمة الليبرالية. إجراءات التسجيل سهلة وأقل تكلفة، وهذا هو السبب في هذه الجزيرة الكاريبية هي ولاية شعبية لشركات الفوركس المبتدئة (وبالطبع، الحيل).


هذا هو السبب، إذا كنت تخطط لاستثمار كمية كبيرة من المال، فإننا ننصح لك لتحديد وسطاء ينظم في أستراليا وسويسرا أو ولاية قضائية أخرى، حيث المراقبة المالية المعنية في حالة تأهب وأموالك سوف تكون آمنة.


نحن لا نقترح أن تالينكس هو عملية احتيال، على الرغم من. في الواقع، هو تماما وسيط السمعة، شعبية بشكل خاص بين التجار الأمريكيين، لأنها واحدة من الشركات القليلة التي تقبل عملاء الولايات المتحدة ويسمح لهم للتداول دون القيود التي تنطبق في ولايتها القضائية.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع تالينكس، يجب على المرء أن يودع 100 $، وهو متوسط ​​الحد الأدنى للإيداع الأولي، ولكن العديد من الوسطاء في الخارج تتطلب أقل. ليتيفوريكس، على سبيل المثال، يتطلب 10 $ كبداية، و فورسبروكيرينك تعيين الحد الأدنى للإيداع الأولي من 100 $، والذي ينطبق على حسابات إن أيضا.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


كوسيط ستب / إن صحيح، تالينكس يقدم فروق متغيرة. أما حسابات ميكرو الخالية من العمولة فكان متوسطها 2.5 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهو ما يعتبر مرتفعا لسوق الفوركس. أما الفرق النموذجية في حسابات برو، فتصل إلى 0.6 نقطة على ور / أوسد، وإذا أضفنا عمولة 6 دولارات لكل دورة قياسية، فإن تكاليف التداول لهذا الزوج تصل إلى حوالي 1.2 نقطة، وهو متوسط.


وبالمقارنة، فإن جوستفوريكس ومقرها في بليز تقدم فروقات متغيرة متوسطها 0.4 + 5 دولار مقابل 1 لوت على حسابات إن. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ومقارنة في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


معدلات النفوذ القصوى التي يقدمها هذا الوسيط عالية جدا، لتصل إلى 1: 1000. على الرغم من أن بعض الولايات القضائية تضغط على مستويات أقل بكثير من هذا (1:50 في الولايات المتحدة)، فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500، بما في ذلك فوركسروكيرينك.


على أن التجار يجب أن يكونوا حذرين مع ارتفاع مستويات الرافعة المالية، لأنها تنطوي على مخاطر أكبر.


تدعم تالينكس منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، وهي المنصة الأكثر شعبية بين الوسطاء والتجار. وهو متاح كتنزيل سطح المكتب وتطبيقات التداول المحمول.


محطة MT4 هي مكان عمل التجار المجهزين تجهيزا كاملا الذي يوفر جميع الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميات الأسعار من الأدوات المالية، وتنفيذ المعاملات التجارية وإنشاء & أمبير؛ استخدام برامج التداول الآلي (الخبراء المستشارين).


ما هو أكثر من ذلك، MT4 يتيح لك الوصول المباشر إلى مجموعة واسعة من إشارات التداول. كل ما تحتاجه لبدء نسخ الصفقات من التجار الناجحين هو حساب تداول تالينكس وحساب عضو مجاني في MQL5. في الواقع، تالينكس تقدم لعملائها عدد قليل من خيارات تداول السيارات أكثر: إشارة التاجر، ومنصات ترادرماد وتتوفر أيضا.


الى جانب ذلك، فس فائقة الكمون فس متاحة لجميع العملاء مع الحسابات الحية الممولة، وتقدم مجانا للعملاء تداول 5.00 الكثير أو أكثر في الشهر.


في وقت كتابة هذا الاستعراض، تالينكس يقدم مكافأة 100٪ على كل إيداع.


طرق الدفع.


تقدم تالينكس لعملائها طرق الإيداع / السحب التالية: بطاقة الائتمان / الخصم، التحويل الإلكتروني، أو محافظ إلكترونية نيتيلر & أمب؛ سكريل.


تالينكس هو ستب / إن وسيط، مسجلة في الخارج. ويستخدم منصة MT4 شعبية ويقبل عملاء الولايات المتحدة. وخلاصة القول، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق تالينكس:


المقر: تورنيم وأومل؛ ه 5 تالين،


اللائحة: الفوركس غير منظم في إستونيا.


حسابات التداول.


هناك نوع قياسي واحد فقط من حساب التداول في أواندا. من ناحية، وهذا يحد العملاء & [رسقوو]؛ خيار؛ من ناحية أخرى، فهذا يعني أن جميع أصحاب الحسابات يعاملون على قدم المساواة.


لجعل الأمور أفضل، هذا الوسيط لا تتطلب أي الحد الأدنى للإيداع، ولا الحد الأدنى لحجم التجارة. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك دولار واحد على الأقل في رصيد حسابك لبدء عملية تجارية.


أواندا هي واحدة من وسطاء الفوركس على الانترنت رائدة. تأسست في عام 1996، وهي الآن مجموعة كبيرة مع مكاتب في تورونتو وسان فرانسيسكو ونيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو وسيدني. يتم تنظيم جميع شركات المجموعة حسب الأصول من قبل السلطات المعنية في الولايات المتحدة وسنغافورة وكندا والمملكة المتحدة واليابان وأستراليا.


تقدم أواندا خدمات تداول العملات الأجنبية وخدمات تداول العملات على الإنترنت لكل من عملاء التجزئة والمؤسسات. الوسيط هو صانع السوق، وجود واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات في العالم. وتشمل محفظة منتجاتها الفوركس، مؤشر، السلع & أمب؛ سندات كفد السندات، فضلا عن المعادن الثمينة.


أمن الأموال.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للمصارف الامتثال لمجموعة واسعة من القواعد. لسوء الحظ، هذه القواعد غالبا ما تحد من وجهة نظر التجار، ولكن ليس هناك أي وسيلة من حولهم. على سبيل المثال، لا يسمح بالتحوط ويقتصر الرافعة المالية على 1:50، في حين أن الوسطاء الأوروبيين أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.


الى جانب ذلك، يطلب من وسطاء نفا للحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون $ لضمان العملاء و [رسقوو]؛ مواقف، مما يجعلها آمنة جدا للاستثمار مع. وتطبق متطلبات رأس مال مماثلة مماثلة في معظم الولايات القضائية، على سبيل المثال، يتعين على وسطاء المملكة المتحدة أن يحتجزوا ما لا يقل عن 730 000 يورو من أجل إثبات استقرارهم المالي، ويجب أن يمتلك المستشارون الأستراليون ما لا يقل عن مليون دولار من أجل العمل بصورة مشروعة.


جميع أواندا الشركات التابعة، بما في ذلك أواندا آسيا والمحيط الهادئ بت. (كندا)، أواندا (كندا) شركة أولك (كندا)، أواندا أوروبا المحدودة (المملكة المتحدة)، أواندا اليابان شركة (اليابان) و أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة (أستراليا) مرخصة حسب الأصول وتنظمها الهيئات المعنية.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يوجد لدى أواندا الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لفتح الحساب. وهذا يجعلها جذابة للمتخوفين من المخاطر أو التجار عديمي الخبرة الذين ليسوا على استعداد لاستثمار مبلغ كبير من المال.


يحتاج معظم الوسطاء إلى حد أدنى معين من الإيداع الأولي لتغطية التكاليف المتعلقة بفتح حساب جديد. على سبيل المثال، يطلب الفوركس 250 $ من عملائه للبدء، و فكسم - 50 $.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم فروق أسعار متغيرة، المتوسطات على اليورو / الدولار الأمريكي تصل إلى 1.4 نقطة، والتي هي في الطرف العلوي من المتوسط. ومع ذلك، فإن العملاء يستفيدون من التداول بدون عمولة، حيث أن أواندا لا تتحمل أي عمولة لخدمات التداول الخاصة بهم، ولا أي رسوم صيانة حساب. وبدلا من ذلك، يحصل الوسيط على مكافآته من خلال الانتشار.


وبالمقارنة، فإن فوركس، وهي أيضا وسيط عالمي وسوق منظم فسا، تقدم متوسط ​​انتشار 1.8 نقطة على ور / أوسد كما لا تفرض أي رسوم عمولة. قد تبحث عن انتشار في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


تقدم أواندا أقصى مستوى للرافعة المالية من 1:50 على منتجات الفوركس، وهو منخفض جدا، ومع ذلك، فإن الوسيط ليس لديه أي خيار، نظرا لأن المنظم الأمريكي قد وضع قيودا على نسب الرافعة المالية. كفتك يحد من الرافعة المالية المتاحة للتجار الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 1:50 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين.


إذا كنت بحاجة إلى نفوذ أعلى، يمكنك اختيار وسيط، الذي يقدم نسب الرافعة المالية من 1: 500 وتتجاوز 1: 500 من هذه القائمة. ونحن ننصح التجار الحذر عند استخدام مستويات أعلى من الرفع المالي، لأن هذه المعدلات قد لا تتضاعف فقط أرباحهم على وديعة صغيرة، ولكن أيضا يؤدي إلى خسائر فادحة تزيد عن الاستثمارات الأولية التي تم إجراؤها.


تقدم أواندا لعملائها خيارا من منصات ثريترادينغ: فستريد المخصصة لها، بروترادر ​​مولتي-كونيكت (بتمك) وشعبية ميتاتريدر 4.


فستريد يأتي في إصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والجوال. أنه يحتوي على واجهة بسيطة، لكنها فعالة، وما هو أكثر أهمية & نداش؛ سرعة التنفيذ رائعة. وفقا لموقع أوانداس، هذا المنفذ ينفذ 98٪ من الصفقات في غضون 0.057 ثانية أو أقل، وهو بسرعة فائقة.


وعلاوة على ذلك، تم تجهيز فستريد مع ميزات الرسوم البيانية بديهية وقوية، وحسابات فرعية متعددة لاختبار استراتيجيات التداول المختلفة والأخبار المالية وتحليل السوق من كبار مزودي الأخبار.


نحن نفترض أن فستريد يهدف في الغالب إلى التجار الجدد، لأنه لديه كل الوظائف المعتادة، ولكن ميزات أكثر تقدما مفقودة.


فوندريد الملكية فندت. اضغط للتكبير.


وأضافت أواندا مؤخرا إلى بلاتفورمز خط يصل بروترادر، التي وضعتها بسوفت. تقدم بروترادر ​​كل منصات تداول الفوركس العادية القيام به: الرسوم البيانية المتقدمة والتحليل الفني والمؤشرات وأنواع مختلفة من النظام، وخيارات التخصيص، وخيارات تداول السيارات. في الواقع، وقد خلق بروترادر ​​ألغوستوديو - أداة تطوير استراتيجية خوارزمية المهنية. أنها تمكن المستخدمين لاختبار أنواع مختلفة من تجميع البيانات: الوقت، القراد، مجموعة، رينكو، لينبرياك، الخ.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم أواندا قوية ميتاتريدر 4، الذي يحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت في الغالب لأنه يسمح للمستخدمين أتمتة كاملة صفقاتهم. من خلال الاختيار من بين مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، قد التجار الجلوس، في حين أن البرنامج يفعل كل عمل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم عددا من المؤشرات الفنية، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة ورسم حزمة. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


وبالإضافة إلى ذلك، فكستريد الجسور مباشرة إلى ميتاتريدر 4 باستخدام التكنولوجيا التي بنيت خصيصا، والتي نجدها مفيدة.


طرق الدفع.


تقدم أواندا لعملائها أساليب مختلفة لإيداع / سحب الأموال من وإلى حساباتهم. أنها تختلف، اعتمادا على قسم أواندا للتسجيل، ولكن وسائط الدفع الرئيسية هي الخصم / بطاقة الائتمان، والأسلاك المصرفية، والشيكات، باي بال ونيون باي.


أواندا هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، وتقدم التداول عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة في ظل ظروف جذابة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا مزايا وعيوب هذا الوسيط:


المقر الرئيسي: 140 برودواي، الطابق 46، نيويورك، نيويورك 10005.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


تنظمها: كفتك، نفا، ماس، فسا، إيروك، سلطة دبي للخدمات المالية.


أواندا آسيا والمحيط الهادئ.


أواندا الشرق الأوسط.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أواندا أواندا مراجعة العملات الأجنبية.


راتينغ: 3.8 / 53 ريفيوس.


أواندا الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.


حسابات التداول.


هناك نوع قياسي واحد فقط من حساب التداول في أواندا. من ناحية، وهذا يحد العملاء & [رسقوو]؛ خيار؛ من ناحية أخرى، فهذا يعني أن جميع أصحاب الحسابات يعاملون على قدم المساواة.


لجعل الأمور أفضل، هذا الوسيط لا تتطلب أي الحد الأدنى للإيداع، ولا الحد الأدنى لحجم التجارة. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك دولار واحد على الأقل في رصيد حسابك لبدء عملية تجارية.


أواندا هي واحدة من وسطاء الفوركس على الانترنت رائدة. تأسست في عام 1996، وهي الآن مجموعة كبيرة مع مكاتب في تورونتو وسان فرانسيسكو ونيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو وسيدني. يتم تنظيم جميع شركات المجموعة حسب الأصول من قبل السلطات المعنية في الولايات المتحدة وسنغافورة وكندا والمملكة المتحدة واليابان وأستراليا.


تقدم أواندا خدمات تداول العملات الأجنبية وخدمات تداول العملات على الإنترنت لكل من عملاء التجزئة والمؤسسات. الوسيط هو صانع السوق، وجود واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات في العالم. وتشمل محفظة منتجاتها الفوركس، مؤشر، السلع & أمب؛ سندات كفد السندات، فضلا عن المعادن الثمينة.


أمن الأموال.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للمصارف الامتثال لمجموعة واسعة من القواعد. لسوء الحظ، هذه القواعد غالبا ما تحد من وجهة نظر التجار، ولكن ليس هناك أي وسيلة من حولهم. على سبيل المثال، لا يسمح بالتحوط ويقتصر الرافعة المالية على 1:50، في حين أن الوسطاء الأوروبيين أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.


الى جانب ذلك، يطلب من وسطاء نفا للحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون $ لضمان العملاء و [رسقوو]؛ مواقف، مما يجعلها آمنة جدا للاستثمار مع. وتطبق متطلبات رأس مال مماثلة مماثلة في معظم الولايات القضائية، على سبيل المثال، يتعين على وسطاء المملكة المتحدة أن يحتجزوا ما لا يقل عن 730 000 يورو من أجل إثبات استقرارهم المالي، ويجب أن يمتلك المستشارون الأستراليون ما لا يقل عن مليون دولار من أجل العمل بصورة مشروعة.


جميع أواندا الشركات التابعة، بما في ذلك أواندا آسيا والمحيط الهادئ بت. (كندا)، أواندا (كندا) شركة أولك (كندا)، أواندا أوروبا المحدودة (المملكة المتحدة)، أواندا اليابان شركة (اليابان) و أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة (أستراليا) مرخصة حسب الأصول وتنظمها الهيئات المعنية.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يوجد لدى أواندا الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لفتح الحساب. وهذا يجعلها جذابة للمتخوفين من المخاطر أو التجار عديمي الخبرة الذين ليسوا على استعداد لاستثمار مبلغ كبير من المال.


يحتاج معظم الوسطاء إلى حد أدنى معين من الإيداع الأولي لتغطية التكاليف المتعلقة بفتح حساب جديد. على سبيل المثال، يطلب الفوركس 250 $ من عملائه للبدء، و فكسم - 50 $.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم فروق أسعار متغيرة، المتوسطات على اليورو / الدولار الأمريكي تصل إلى 1.4 نقطة، والتي هي في الطرف العلوي من المتوسط. ومع ذلك، فإن العملاء يستفيدون من التداول بدون عمولة، حيث أن أواندا لا تتحمل أي عمولة لخدمات التداول الخاصة بهم، ولا أي رسوم صيانة حساب. وبدلا من ذلك، يحصل الوسيط على مكافآته من خلال الانتشار.


وبالمقارنة، فإن فوركس، وهي أيضا وسيط عالمي وسوق منظم فسا، تقدم متوسط ​​انتشار 1.8 نقطة على ور / أوسد كما لا تفرض أي رسوم عمولة. قد تبحث عن انتشار في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


تقدم أواندا أقصى مستوى للرافعة المالية من 1:50 على منتجات الفوركس، وهو منخفض جدا، ومع ذلك، فإن الوسيط ليس لديه أي خيار، نظرا لأن المنظم الأمريكي قد وضع قيودا على نسب الرافعة المالية. كفتك يحد من الرافعة المالية المتاحة للتجار الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 1:50 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين.


إذا كنت بحاجة إلى نفوذ أعلى، يمكنك اختيار وسيط، الذي يقدم نسب الرافعة المالية من 1: 500 وتتجاوز 1: 500 من هذه القائمة. ونحن ننصح التجار الحذر عند استخدام مستويات أعلى من الرفع المالي، لأن هذه المعدلات قد لا تتضاعف فقط أرباحهم على وديعة صغيرة، ولكن أيضا يؤدي إلى خسائر فادحة تزيد عن الاستثمارات الأولية التي تم إجراؤها.


تقدم أواندا لعملائها خيارا من منصات ثريترادينغ: فستريد المخصصة لها، بروترادر ​​مولتي-كونيكت (بتمك) وشعبية ميتاتريدر 4.


فستريد يأتي في إصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والجوال. أنه يحتوي على واجهة بسيطة، لكنها فعالة، وما هو أكثر أهمية & نداش؛ سرعة التنفيذ رائعة. وفقا لموقع أوانداس، هذا المنفذ ينفذ 98٪ من الصفقات في غضون 0.057 ثانية أو أقل، وهو بسرعة فائقة.


وعلاوة على ذلك، تم تجهيز فستريد مع ميزات الرسوم البيانية بديهية وقوية، وحسابات فرعية متعددة لاختبار استراتيجيات التداول المختلفة والأخبار المالية وتحليل السوق من كبار مزودي الأخبار.


نحن نفترض أن فستريد يهدف في الغالب إلى التجار الجدد، لأنه لديه كل الوظائف المعتادة، ولكن ميزات أكثر تقدما مفقودة.


فوندريد الملكية فندت. اضغط للتكبير.


وأضافت أواندا مؤخرا إلى بلاتفورمز خط يصل بروترادر، التي وضعتها بسوفت. تقدم بروترادر ​​كل منصات تداول الفوركس العادية القيام به: الرسوم البيانية المتقدمة والتحليل الفني والمؤشرات وأنواع مختلفة من النظام، وخيارات التخصيص، وخيارات تداول السيارات. في الواقع، وقد خلق بروترادر ​​ألغوستوديو - أداة تطوير استراتيجية خوارزمية المهنية. أنها تمكن المستخدمين لاختبار أنواع مختلفة من تجميع البيانات: الوقت، القراد، مجموعة، رينكو، لينبرياك، الخ.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم أواندا قوية ميتاتريدر 4، الذي يحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت في الغالب لأنه يسمح للمستخدمين أتمتة كاملة صفقاتهم. من خلال الاختيار من بين مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، قد التجار الجلوس، في حين أن البرنامج يفعل كل عمل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم عددا من المؤشرات الفنية، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة ورسم حزمة. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


وبالإضافة إلى ذلك، فكستريد الجسور مباشرة إلى ميتاتريدر 4 باستخدام التكنولوجيا التي بنيت خصيصا، والتي نجدها مفيدة.


طرق الدفع.


تقدم أواندا لعملائها أساليب مختلفة لإيداع / سحب الأموال من وإلى حساباتهم. أنها تختلف، اعتمادا على قسم أواندا للتسجيل، ولكن وسائط الدفع الرئيسية هي الخصم / بطاقة الائتمان، والأسلاك المصرفية، والشيكات، باي بال ونيون باي.


أواندا هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، وتقدم التداول عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة في ظل ظروف جذابة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا مزايا وعيوب هذا الوسيط:


أواندا لتوفير في العمق أدوات تحليل الفوركس عبر منصة التداول موتيفيواف سيب 02 2017 11:13:47 أواندا إصدارات الثورية فستريد موبايل 4.0 تجارة التطبيقات لباد يوليو 23 2017 12:54:33 أواندا شركاء مع أوتوشارتيست لتزويد التجار مع التحليل الفني أدوات يوليو 16 2017 11:44:37 أواندا تفتح منصة فكستريد لتطبيقات مخصصة جون 18 2017 10:57:20 أواندا تعين درو إزو رئيسا للتسويق يونيو 10 2017 09:38:57 أواندا تفتح في أستراليا، تعتزم مضاعفة حصتها في السوق ماي 15 2017 03:54:13 أواندا رسميا يطرح السوق لحلول الفوركس أبر 17 2017 10:46:39 أواندا لحوم البقر حتى آسيا والمحيط الهادئ الإدارة، خطط سيدني مكتب أبر 03 2017 12:01:03 أواندا، العالم الأول الإصدار الجديد خدمة الدفع في أربعة بلدان أبر 01 2017 13:49:26 أواندا رسميا تطلق برنامج قادة التجارة مار 24 2017 11:09:29 أواندا كندا عروض سوبر حساب سريع التسجيل مارس 18 2017 10:51:50 كبار محلل تكنولوجيا العملات أواندا: التداول هو عقلي لعبة فب 25 2017 12:08:37 أواندا إينه أنسس فستريد موبايل التطبيق لتناسب التجار الصينيين فبراير 23 2017 09:09:00 أواندا تطلق السوق لتطبيقات الفوركس فبراير 05 2017 07:16:49 أواندا تقدم بيكسفكس فس لمستخدمي فكستريد فبراير 04 2017 09:05:20 أواندا كلتشيس شراكة مع المدفوعات العالم الخبراء الأول يناير 13 2017 08:58:53 إيجابيات وسلبيات برنامج قادة التجارة أواندا يناير 12 2017 17:45:56 2018 في مراجعة: أواندا يناير 01 2017 07:00:00 أواندا تطلق أداة لتحليل السوق الفوركس 3D ديسمبر 04 2018 11:52:42 أواندا أسماء إدمون إيغر الثالث رئيسها الجديد، رئيس إيكسيك ديسمبر 03 2018 07:05:40 أواندا يأخذ على منصة التداول الفوركس الاجتماعي كورنسي سبتمبر 25 2018 06:20:40 أواندا يسجل بلاك بيري السابق إيكسيك كرئيس التقنية ضابط سيب 24 2018 07:58:05 أواندا يدخل فكستريد تحديث تطبيقات الجوال: إضافات تقنية تزدهر أغسطس 20 2018 12:16:47 أواندا يدخل في شراكة مع أوتوشارتيست يوليو 22 2018 12:28:12 أواندا آسيا والمحيط الهادئ يضيف كفد إلى الفوركس و المعادن الثمينة تقدم يونيو 18 2018 07:56:53 أواندا تطلق برنامج التابعة لإدخال كسر رس يونيو 06 2018 13:18:49 أواندا ترعى غرفة تحليل حية مع خبير الفوركس منذ فترة طويلة ديل بينكيرت يونيو 03 2018 09:40:04 أواندا ترقيات متصفحها تمديد: فكسترينو 2.0 قد 30 2018 09:43:39 تحدي دعم العملاء الفوركس: أواندا مايو 28 2018 15:02:18 أربعة المزيد من العقود مقابل الفروقات للتداول في أواندا أوروبا أبر 30 2018 09:49:35 أواندا يبرز أعلى 5 اتجاهات التمويل المحمول لعام 2018 أبر 23 2018 12:17:52 حساب قيمة بيتسوانز "مع أواندا تحويل العملات أبر 23 2018 10:00:15 أواندا في أربعة أسباب للبيع الذهب قبالة أبريل 16 2018 13:13:30 جديد غلوبالفكس البرمجيات يفوز فينتش هاكاثون 2018 جائزة من أواندا أبر 12 2018 10:01:47 أواندا تطلق جديدة وتحسين فكستريد موبيل أب مار 26 2018 10:38:36 $ 5،000 أوب فور غرابس في أواندا في ميفسبوك تجريبي مسابقة مارس 06 2018 15:08:48 أواندا فكسونيتي منصة أرسلت إلى التقاعد المبكر مار 01 2018 14:01:04 أواندا يمتد التوعية التقنية من خلال رعاية هاكيرنيست تورونتو فبراير 25 2018 12:08:57 أواندا يجلب تداول العقود مقابل الفروقات إلى كندا فبراير 14 2018 13:57:59 أواندا بريسن تيسي فستريد جسر ل ميتاتريدر 4 يناير 28 2018 14:33:04 2018 في مراجعة: أواندا ديسمبر 25 2018 12:00:00 أواندا توسع عرضها مع 12 أدوات كفد جديدة ديسمبر 11 2018 15:25:39 أواندا ينتهي العام مع الجرف الكامل من جوائز الفوركس ديك 07 2018 14:38:24 اواندا أيام هاك: حاضنات للأفكار نوف 27 2018 15:19:12 اواندا ترقيات منصة فكستريد مع المزيد من الجداول الزمنية الأطر أكتوبر 26 2018 13:06:48 أواندا: أفضل تعليم الفوركس وإدارة التغييرات أكتوبر 22 2018 11:29:42 التجارة الفوركس من أي صفحة ويب مع أواندا فكسترينو أكتوبر 10 2018 12:21:32 أواندا تعلن السنوي الثالث فكسوني - برنامج تعليم الفوركس للطلاب سيب 19 2018 08:44:51 أواندا آسيا باسيفيك تفتتح مكتبا جديدا في سنغافورة أغسطس 27 2018 12:48:00 أواندا تحتفل بخصمها في البورصة 1،000،000،000th أوج 23 2018 08:27:06 أواندا تدعى أفضل وسيط عالمي للوساطة في 2018 جوائز إبتيمس للتجارة أوج 22 2018 08:16:27 أواندا يدمج ستوكتويتس مع اي فون التطبيق يوليو 19 2018 11:51:53 أواندا يضع حدا لتداول العملات الأجنبية خلال عطلة نهاية الأسبوع جول 06 2018 11:55:40 أواندا تضيف البلاتين والبلاديوم إلى منصة فكتريد يونيو 25 2018 08:26:29 منصة التداول فكسونيتي أواندا المتاحة الآن للتجار الآسيويين مايو 10 2018 14:26:03 شركاء هسك مع أواندا لتقديم هامش العملات الأجنبية في هونغ كونغ أبريل 25 2018 07:36:58 أواندا فكسونيتي - منصة تداول العملات الأجنبية الاجتماعية الجديدة أبر 03 2018 13:31:46 أواندا أوروبا تطلق تداول العقود مقابل الفروقات على منصة فكتريد مارس 19 2018 10:28:18 ألكاتيل يحمل هواتف أندرويد مع تحويل العملات أواندا ديسمبر 12 2018 12:15:57 ميفسبوك يدعم أواندا فكستريد وحسابات الممارسة فستريد الآن نوفمبر 14 2018 16:23:00 أواندا وأضاف 17 المزيد من المعادن الثمينة عبر أزواج ل فكتريد أكتوبر 12 2018 12:43:54 أواندا اليابان يبدأ تعمل كمنظمة مستقلة أغسطس 22 2018 09:58:18 أواندا ل أوففر أكثر تشف و هك أزواج العملات يوليو 14 2018 21:00:00 تقدم أواندا 1: 1 غير مستدفع الذهب والفضة التداول يونيو 26 2018 21:00:00 أواندا أوروبا - لندن مقرها و فسا ينظم وسيط الفوركس يونيو 21 2018 21:00:00 أواندا حصلت فسا المملكة المتحدة ليك إنس 30 مايو 2018 21:00:00 أواندا هو إدخال الأولى في أولا خارج (فيفو) للامتثال للوائح نفا 29 مايو 2018 21:00:00 أريد أن التجارة يوان الصيني؟ مايو 08 2018 21:00:00 أواندا إضافة 7 المزيد من أزواج العملات ل فكستريد منصة تداول الفوركس ماي 08 2018 21:00:00 أواندا تطلق أعلى 100 تداول الفوركس الاحصائيات أبريل 27 2018 21:00:00 أواندا تطلق ميتاتريدر 4 يناير 16 2018 22 : 00: 00 عرض مقتضب.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن ه: مم.


تم تصميم سبريادمونيتور لدينا لمسح أواندا يقتبس القراد من قبل القراد وتوفر لك معلومات غير منحازة حول المتوسط، والحد الأدنى والحد الأقصى انتشار لآخر ساعة، يوم، أسبوع وشهر.


في الوقت الحاضر ونحن قادرون على توفير البيانات انتشار فقط من حساب أواندا MT4. وفقا ل أواندا ينتشر على منصة فستريد هي نفسها.


على الرغم من أن الهوامش هي عامل مهم في اختيار وسيط الفوركس، يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار الارتكازات، والانزلاق، والتنظيم وسمعة الوسيط.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي قمت بوضعه السوق أو أمر معلق في وسعر السعر قد نفذت في. يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق لدينا من أكثر من 1000 حسابات حقيقية، في أعقاب أعلى 10 زولوتريد مقدمي إشارة. لسوء الحظ فإن أواندا ليست بين شركاء زولوتريد ولا يمكننا تزويدك بمعلومات غير متحيزة عن انزلاقها.


على الرغم من أن أواندا هو صانع السوق، خلال السوق المتقلبة أوامرك قد تكون مليئة الإيجابية وكذلك مع انزلاق سلبي.


ضع في اعتبارك أن الانزلاق قد يختلف من تاجر إلى تاجر، حسب نمط التداول، السيولة خلال الوقت الذي يتم فيه تنفيذ الأوامر، موقع الخادم، تأخر الشبكة الخ. التداول خلال السوق المتقلبة (مثل النشرات الإخبارية) وأوقات السيولة المنخفضة (على سبيل المثال قبل طوكيو الدورة الآسيوية المفتوحة) يمكن أن يؤدي إلى الانزلاق المفرط. للعثور على ما هو الانزلاق على الصفقات الخاصة بك مع أواندا أو أي وسيط MT4 أخرى، تحميل لدينا إي الحرة.


أواندا لا ريكوت - يتم تنفيذ جميع أوامر السوق في أول سعر متاح.


خلاصة السعر.


أواندا هو وسيط الفوركس الرئيسي الوحيد مع تغذية السعر تشغيل 24/7. خلال عطلة نهاية الأسبوع ينتشر على ور / أوسد توسيع ما يصل إلى 10 نقطة، ولكن لا يزال بإمكانك فتح أو إغلاق التجارة إذا كنت في حاجة إليها.


بعض التجار يشكون من وقف الصيد. التداول مع صانع السوق، مع الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك، ينطوي على مخاطر معينة.


أواندا فكتراد منصة.


فستريد هو منصة على شبكة الإنترنت وضعت أواندا على شبكة الإنترنت، يمكن الوصول إليها من جميع المتصفحات الشعبية. ماك وحل جدار الحماية ودية.


فوائد استخدام أواندا فستريد.


- بنقرة واحدة التعامل - الحصول على الصفقات الخاصة بك تنفيذها تلقائيا واستقر على الفور بنقرة واحدة.


- التحكم في الانزلاق - منع تنفيذ أمر غير مرغوب فيه في السوق المتقلبة.


- التجارة من الرسم البياني - إدارة وقف الخسائر، واتخاذ الأرباح، وتوقف زائدة مباشرة من الرسم البياني.


- مفاتيح الساخنة - استخدام اختصارات لوحة المفاتيح للتجارة وإدارة المواقف الخاصة بك.


أواندا فستريد متوفر باللغات التالية: الإنجليزية والصينية (المبسطة والتقليدية) واليابانية والإسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية والروسية.


منصة أواندا MT4.


مرة أخرى في يناير 2018 أطلقت أواندا منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، منصة التداول الأكثر شعبية من طرف ثالث في العالم، التي وضعتها شركة ميتاكوتس أودندا MT4 يتم سدها مباشرة إلى فستريد، حتى تتمكن من الوصول إلى حسابك مع أواندا باستخدام كلا المنصات ونفس تسجيل الدخول وتمرير.


فوائد استخدام فكسم MT4.


- لا قيود التجارة - لا قيود على وضع سي، تب أو أوامر المعلقة. مايكرو الكثير التداول هو متاح. يسمح سلخ فروة الرأس.


- بناء و باكتست استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بك.


- لا ريكوتس. أبدا.


تحذير: أواندا تعاني من التأخير في خادم MT4 الذي يدعمه ميتاكوتس. قد يستغرق معالجة الطلب ما يصل إلى 5 دقائق، مما قد يؤدي إلى انزلاق كبير. ولا تزال الشركتان تعملان على حل المشكلة.


من أجل تجنب مشاكل التنفيذ نوصي باستخدام أواندا فستريد بلاتفروم.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


أودا ممثلين سيفيس العملاء متاحة 24/7 ودائما على استعداد للمساعدة.


1 $ الحد الأدنى للإيداع.


1 $ الحد الأدنى لحجم العقد.


ينظمها نفا و كفتك.


انتشار يوسع حتى خلال النشرات الإخبارية.


تأخر تنفيذ النظام على منصة MT4.


تقييمات المتداولين ل أواندا.


أواندا فئة العمل.


أواندا تعلن زورا منخفضة وتنافسية ينتشر ولا عمولة،


هناك عمل من الدرجة المحكمة استعدادا لهذا وغيرها من الخداع والرسوم الزائدة.


أولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى هذا العمل الطبقة يرجى الاتصال ب:


استعراض بروكيرشوزر أواندا.


+ فتح حساب سريع.


+ انخفاض ينتشر على حساب بريميوم.


+ امتثال كبير مع التنظيم.


منصة - fxTrade سيئة للغاية.


التسعير شفافة وخيارات التداول كبيرة.


لقد تم التداول مع أواندا لبضعة أشهر الآن باستخدام كل من التجريبي والحسابات الحية. بعد الكثير من التدريب، بما في ذلك استراتيجيات القراءة والاختبار، وأنا بدأت في الربح ولم يكن لديهم أي مشاكل مع هذا الوسيط حتى الآن.


في ما يلي نصيحة أخرى: إذا كنت تشاهد خطوط تب / سي خلال عملية تداول سريعة، فتأكد من تبديل الرسم البياني إلى عرض الأسعار أو طلب الأسعار (من أي شيء كان أو شمعة أو خط أو غير ذلك)، حيث سيظهر ذلك كنت أكثر دقة عندما سوف شمعة السوق ضرب الخط الخاص بك وإما الاستفادة منك أو أخذ الربح.


في رأيي، يقدم أواندا التسعير شفافة، أدوات عظيمة (تنبيهات غوبي و أوتوشارتيست) ودروس مجانية كبيرة على موقعه على الانترنت. لذلك أوصي لهم على حد سواء نوبيز والمستخدمين ذوي الخبرة.


أنا لا أوصي به!


تقدمت بطلب للحصول على حساب حقيقي، وإرسال بعض الوثائق وكل شيء يبدو على ما يرام حتى قررت التسجيل باستخدام رابط كاهباكفوريكس للحصول على بعض الحسومات على الصفقات بلدي. سألت مدير الحساب عن هذه الخدمة، لكنها تجاهلت وفريق الدعم بأكمله طلباتي عدة مرات. في النهاية قال لي أنهم لن يناقشوا هذه المسألة ويجب أن أحل المشكلة من تلقاء نفسها.


عندما أرسلت لهم النسخة الأصلية الممسوحة ضوئيا من كشف الحساب المصرفي مع جميع الطوابع والتوقيعات من البنك الذي تتعامل معه، أخبرني مدير الحساب بأنني بحاجة إلى ختم "نسخة طبق الأصل" ولن يقبلوا إرسالها.


هذه هي الطريقة التي انتهى بها التداول مع أواندا أوك قبل أن تبدأ.


أموالك آمنة.


أنا لست متأكدا لماذا الكثير من السماسرة الصغيرة معدل أفضل من أواندا. هذا الوسيط يقدم كل ما يفعله الآخرون، بالإضافة إلى الراحة من معرفة أموالك آمنة مع هذه المجموعة العالمية رسملة جيدا. نعم، هم صانع السوق الذي يجعلهم لديهم فروقات عالية مرة واحدة في حين، ولكن سلامة الأموال أمر بالغ الأهمية في أوقات غير مؤكدة.


أواندا هو وسيط منظم في مختلف الولايات القضائية، التي وضعت أي حجم الكثير ولا متطلبات الحد الأدنى للإيداع، وإلى جانب يمكنك استخدام العديد من المنصات المختلفة، ميتا التاجر 4 المدرجة.


مراجعة أواندا.


أواندا هو وسيط قديم جدا وموثوق بها، مع العديد من التراخيص. ثاتس ™ لماذا فتحت حساب معهم. وهناك الكثير من الخدمات المثيرة للاهتمام وحزمة جيدة من الصكوك. ولكن عندما بدأت التداول واجهت الكثير من المشاكل: وأحيانا تمت إزالة بلدي سلز، ينتشر غالبا ما تكون أعلى ثم يجب أن يكون.


تركتهم.


نعم، بعد العديد من الصفقات السيئة الناجمة عن الانزلاق الهائل لقد أغلقت حسابات التداول الخاصة بي معهم.


موسكو، موسكو، المدينة، الاتحاد الروسي.


خدمة متدهورة.


لدي حساب مع أواندا أستراليا لحوالي 10 موس. الآن.


وأود أيضا أن يكون لديك حساب مع أواندا سنغافورة لمدة عامين تقريبا. وقد تدهورت خدمتهم للأسوأ.


-سهلة لفتح حساب خاصة إذا كنت قدمت جميع المطلوبة.


-يمكنك التجارة مينيلوتس ومع سوى كمية صغيرة من رأس المال.


سحب سهل والودائع.


-إذا كنت البريد الإلكتروني لهم بشأن أي قضايا أنها سوف يجيب فورا.


-Connectivity - القضايا مع الاتصال هو الصداع وكابوس. يمكنك ببساطة لا يمكن التجارة خلال الأحداث الإخبارية وحتى خلال الحدث غير الأخبار. إذا كان هناك تذبذب كبير في الأسعار يتوقع أن يتم قطع الاتصال من منصة. يمكنك فصل عدة مرات في اليوم وأحيانا لأكثر من 4 ساعات في وقت واحد. نعم حدث هذا لأكثر من أسبوع الآن. كان من المفترض أن يكون ذلك أنها سوف قطع لكم فقط خلال الأحداث الأخبار التي سوف تستمر فقط لعدة دقائق. ليس بعد الآن! إذا كنت المستغل، ننسى ذلك. لن تكون قادرا على الوصول إلى سطح المكتب فكتريد ومنصة على شبكة الإنترنت. حتى في ذلك الحين، إذا كنت محظوظا أن تكون متصلا بالمنصة، لن يتم عرض المخططات. لن يؤدي حل المشاكل وتحديث جافا، أو المتصفح، وما إلى ذلك، إلى حل المشكلة. حتى الاتصال بموفر الإنترنت الخاص بك لن يساعد لأنه في نهاية لها. عليك أن تنتظر حتى عاد مرة أخرى بعد عدة ساعات مع حسابك بالفعل إغلاق إذا كنت محظوظا.


لا تتاجر مع هذا الوسيط. بالتأكيد ليس للمتسلقين. إذا كنت دائما قطع الاتصال، كيف يمكنك التجارة؟


F ** K أواندا أنها فرضت لي على الفور 40 بيب انتشار.


أخذت تجارة 1 لوت مع أواندا وأنها فرضت لي 40 بيب انتشار على نزدوسد. إذا ذهبت إلى هناك موقع ويب يظهر لك هناك انتشار التاريخ و جوك تقول أفغ انتشار خلال الأخبار 5.5 نقطة. إذا قمت بالنقر فوق ماكس انتشار سترى أنها تهمة 8x هذا المبلغ. 40pips الحق قبالة الخفافيش هذا هو 400 $. لقد فقدت $ 400 في .01 ثانية.


وقف الخسارة الصيد أو ماذا؟


فقط أن أقول أن مطاردة أواندا وقف الخسائر.


أواندا هو عظيم للمبتدئين.


لقد كان لفترة طويلة وناجحة المدى مع أواندا ونعتبرها واحدة وسطاء الفوركس الأكثر موثوقية في السوق. منصة هم ممتاز للنوبي †"it†™ ق المستخدم ودية ويوفر موقف موقف مرن. دعم العملاء دائما ودود ومفيد ..


إيس لو - لاس فيغاس.


معلومات الدردشة يرجى الانتظار للحصول على وكيل للرد.


معلومات الدردشةنحن الآن الدردشة مع "إيلين"


إيلين: شكرا لك على اختيار أواندا. كيف يمكنني مساعدتك؟


إيس لو: تيكيت # 921628339.


إيس لو: ستوبلوس من 1.30955 لا ينبغي ضرب.


إيلين: من أجل أمنك، قبل أن أتمكن من المتابعة سيتعين علي أن أسألك سؤال الأمان.


إيلين: ما هو اسم أمك قبل الزواج؟


آيس لو: كان أعلى سعر 1.3084 بعد إغلاق يوم الجمعة الماضي.


إيلين: شكرا لك.


إيس لو: لقد تم مراقبة فسم و إسيغنال وكلاهما تأكيد ادعائي.


إيلين: لحظة واحدة يرجى ويل أنا استرداد معلومات الحساب الخاص بك.


إيس لو: حتى مع انتشار أواندا واسعة خلال عطلة نهاية الأسبوع فإنه لا يزال لا ينبغي أن يكون ضرب 1.30955.


إيس لو: مع تذكرة 921127646 لقد غيرت ستوبلوس من 1.30905 إلى 1.30955.


إيس لو: كان الرسم البياني لكل ساعة في أواندا هو 1.30842 أعلى سعر.


إيس لو: أنا أعتقد اعتقادا راسخا سعر إسيغنال هو جمع جميع الأسعار من العالم، ويظهر 1.3084 كان أعلى.


آيس لو: [بعد ظهر يوم الجمعة الماضي وقت المحيط الهادئ]


إيلين: شكرا لك على الانتظار.


إيلين: لقد ألقيت نظرة على وقف الخسارة.


إيلين: أستطيع أن أرى أن البيانات عطلة نهاية الاسبوع الخاص بك هو مخفي.


إيس لو: تغذية البيانات الخاصة بي هي إسيغنال. يمكنني استخدام ويندوز إنسين للتحليل.


إيلين: هل يمكن أن تسمحوا منصة التداول الخاصة بك لإظهار بيانات عطلة نهاية الأسبوع؟ يجب أن تكون قادرا على رؤية أن سعر طلب مرتفع خلال الوقت الذي تم فيه إيقاف وقف الخسارة كان عند 1.30969.


إيلين: أواندا هو صانع السوق. قد لا نقدم نفس الأسعار مثل السماسرة الأخرى.


إيس لو: أنا لا أرى أي سعر عطلة نهاية الأسبوع على إسيغنال بالقرب من 1.30969. يعني أواندا يمكن مطاردة توقف في الإرادة خلال عطلة نهاية الأسبوع بغض النظر عن إسيغنال (جمع الأسعار العالمية) الأسعار "الرسمية"؟ ثم سأكون الكلام.


إيس لو: أنا سوف تنشر بالتأكيد قصتي على كل مواقع مراجعة العملات الأجنبية كما أستطيع.


إيلين: نحن لا مطاردة توقف.


خلاصة القول: أواندا لا يزال دلوشوب.


في الأساس أنا فقط تأكيد ما كتبه معظم الآخرين بالفعل: أواندا لديها تنفيذ جيد وبعض الميزات لطيفة، ولكن انتشار انتشارها يحدث كثيرا جدا يأخذهم من كونه وسيط يحتمل أن يكون ممتازا إلى أن تكون أقل من المتوسط ​​بشكل واضح.


لم يكن لدي أي مشاكل مع أواندا.


لقد كان حساب التداول مع أواندا لمدة 8 سنوات، ولم يكن لديك أي مشاكل مع النظام أو الشركة. بالمقارنة مع جميع الوسطاء لقد تعاملت مع أواندا هو المفضل لدي.


أواندا سنغافورة: توقفت عن 10 نقاط بعيدا عن السوق.


فتحت حسابا مع أواندا سنغافورة. انتشر في البداية كان جيدا جدا، ولكن عندما ضرب الأخبار الاقتصادية السلك، وانتشر يذهب البرية وتم القضاء بلدي وقف الخسارة بها. توقفت عن 10 نقاط بعيدا عن السوق.


توقفت أواندا عن 14 نقطة فوق القمة اليومية.


أنا أتعامل مع أواندا لبضعة أشهر. في الأسبوع الماضي ذهبت قصيرة ووضعت وقف الخسارة. لمفاجأة كان بلدي سي ضرب 14 نقطة فوق ارتفاع اليومي.


أواندا 's ينتشر مرتفعة بشكل غير عادي حتى أثناء ارتفاع حجم.


أواندا تستخدم ليكون وسيطا جيدا منذ وقت ليس ببعيد. الآن ينتشر مرتفعة بشكل غير عادي حتى أثناء ارتفاع حجم.


التمسك وسطاء الفوركس إن وتجنب صناع السوق مثل أواندا.


أواندا هو متجر آخر دلو الذي يقوم بتشغيل مكتب تاجر للحصول على الناس من هناك المال. أنها توسع ينتشر حتى مبلغ لا يصدق خلال الأخبار الاقتصادية ومطاردة توقف.


انتشرت أودا / غبب / أوسد إلى ما يصل إلى 30 نقطة خلال الأخبار.


ذهبت قصيرة غبب / أوسد مرتين خلال النشرات الإخبارية ومرتين انتشار من 7 إلى 20 وحتى 30 نقطة!


منصة أواندا فكتريد تمتص ولكن لديهم MT4 الآن.


بدأت في الأصل تداول العملات الأجنبية مع أواندا. تركت لهم لأن منصة فكتريد تمتص. بعد أن حاولت العديد من وسطاء الفوركس (كل منهم ستب سماسرة الفوركس، راجع للشغل) وانا ذاهب الى اواندا.


أنا أحب التداول من قبل MT4 على أواندا & # 039؛ s ينتشر.


أواندا هو أفضل وسيط الفوركس هناك. انتشار منخفضة، منصة التداول مستقرة ودعم الرجال ودية للغاية.


ينفصل تطبيق أنداندا عن كل وقت.


لقد تم التداول مع أواندا لمدة 5 سنوات، منذ عام 2006. لقد في مهب بلدي حسابات الفوركس الأولى مع أواندا ويرجع ذلك أساسا إلى نقص الخبرة ورأس المال التجاري والانضباط. أحصل على أكثر من ذلك وأنا جعل المال جيدة تداول العملات الأجنبية.


أنا جعلت بعض المال و أواندا & # 039؛ s شاشات تبدأ تجميد.


فقط عندما كنت قد جعلت بعض المال أواندا & # 039؛ s شاشات ستبدأ تجميد.


سوف تحاول إغلاق موقف وسوف يكون هناك أي رد من الضغط على زر. سوف تحاول ومحاولة. ثم سوف تحصل على قطع الاتصال من حسابك.


ثم سوف اقول لكم انها فقط أنت.


توسيع أواندا 's توسيع تصل إلى 15 نقطة بينما دبفس فقط إلى 5 نقاط.


لقد استخدمت أواندا على أساس اختبار واحد تعليق أريد أن أضيف أنه خلال فواصل الأخبار (ميديوم إلى ارتفاع فكس التقويم الأحداث) انتشرت ينتشر إلى 10-15 نقطة.


أرسلت المال إلى أواندا على 16، والآن هو 24.


أرسلت المال إلى أواندا على 16، والآن هو 24 وأموالي ليست في حسابي، ولا تم إرسالها مرة أخرى إلى بلدي البنك. أنا ملأت الشكاوى مع كفتك و نفا، وآمل أن أرى أموالي، ولكن أنا لن أقترح على أي شخص لاستخدام مثل هذا وسيط المراوغة.


إن عيب أواندا الوحيد هو عدم التحوط.


في ما يلي استعراضي:


ميزات أقل يحب.


أواندا يسمح لك لإدارة حجم الكثير، والرافعة المالية والمخاطر.


مرحبا شباب هنا قليلا من المعلومات لك كل نيوبيس هناك، مجانا من التاجر الذي يعرف أكتولي ما هيس يتحدث عنه، ليس الكثير منهم هنا!


أواندا: انتشار 40 نقطة ل غبب / أوسد خلال الأخبار.


مرحبا شباب. لقد تم التداول مع أواندا لسنوات، وقد واجهت دائما انتشار 15-20 نقطة ل غبب / أوسد في الوقت الرئيسي بيان صحفي (في بعض الأحيان أكثر، ولكن نادرا جدا). لقد عدت للتو من استراحة طويلة وأنا الآن تتغلب على انتشار 40 نقطة ل غبب / أوسد. أي شخص يعرف ما إذا كان هذا أصبح شيئا عاديا لأواندا.


لقد واجهت العديد من المسامير السعر وتوقفت توقف مع أواندا.


مرحبا، لقد شهدت متكررة انقطاعات الخدمة التجارية مع أواندا للعام الماضي.


سوف أواندا الغش لك إذا كانوا يعتقدون أنها يمكن أن تحصل بعيدا معها.


I & # 039؛ كان أكثر من 20 الفوركس وسطاء الفوركس أكثر من 25 عاما. أواندا هو أحدث وسيط فوركس.


يستغرق 3 أيام فقط لسحب الأموال من حسابي مع أواندا.


أنا 's استخدمت Рћanda منذ قد على حساب حقيقي. في استغرق الأمر حوالي يومين عمل لإيداع بلدي للحصول على حساب وعندما أحتاج إلى سحب ذلك إلى حوالي ثلاثة أيام عمل الحصول على تظهر على حسابي المصرفي حتى الآن هناك موثوق بها.


أواندا 's ينتشر و كس كبيرة، ولكن الرسم البياني هو الفقراء.


لقد تم التداول مع أواندا منذ يوليو 2018، وذلك بعد 3 أشهر هذه هي المدخلات بلدي:


(الحد الأدنى للإيداع، لا يوجد حد أدنى للإيداع، خدمة سريعة، دعم جيد للعملاء (لم يردوا على شكوى)، مجموعة جيدة من أخبار وأبحاث أبحاث السوق، بعض القضايا ديجيتال ل بيجينرز مع الجودة؛


أواندا يسمح نقل باي بال، تمت معالجة بلدي الانسحاب في 1 يوم.


لقد تم استخدام أواندا لمدة 6 أشهر الآن ولم يكن لديهم أي مشاكل.


أواندا يتيح لي التجارة مع فقط 1 $. بلدي استراتيجية التحوط يحب ذلك.


من وجهة نظر واحد الذي تم تافه حول مع حسابات فكس محاكمة وإيقاف لمدة سنتين أو ثلاث سنوات الآن أنا سعيد وجدت أواندا. لقد كنت مترددة في إيداع 100 دولار في حساب النقد الاجنبى في الماضي القليل قليلا بقدر ما أودعت للتو مؤخرا. بفضل أواندا مما يتيح لك التجارة العديد أو وحدات قليلة كما تريد بدلا من جعل لكم التجارة في أي 10،000 أو 100،000 وحدة، وجدت استراتيجية تقوم على التحوط وافتراض أن ما يذهب في اتجاه واحد سوف يعود في نهاية المطاف في الآخر ، التي تعمل بشكل جيد. سوف تكون استراتيجيتي مخاطرة جدا عندما تقتصر على 10،000 ما لم يكن لدي 50 أضعاف المبلغ الذي أتداوله حاليا مع، ولكن عدم وجود مثل هذه القيود يجعل من الممكن بالنسبة لي لاستخدام هذه الاستراتيجية.


يجب عليك التجارة مع إن، وليس أواندا. إذا كنت مليونيرا.


لقد كنت مع أواندا منذ أغسطس من عام 2005. أنا عادة لا يهتمون تصنيف الشركة ما لم يكن فظيعا أو ممتازا.


أواندا هو صانع السوق بحيث تتداول بنشاط ضدك.


لقد كنت مع أواندا لأكثر من عام.


أواندا ليست عملية احتيال ولكن لن تتردد في الربح من الخسارة الخاصة بك.


لقد استخدمت أواندا منذ عام 2006، وهم من المهنيين. أواندا ليست عملية احتيال. في الواقع، أنها قدمت باطراد خدمات إضافية التي وجدت مفيدة جدا مثل †"النقل العالمي، منصة سطح المكتب الخ يجب على كل تاجر تخطط لاستخدام أكثر من وسيط واحد Ђ" يرجى تنويع!


إيجابيات وسلبيات أواندا.


لقد تم التداول لمدة خمسة أشهر الآن، وأواندا هي الوسيط الوحيد الذي استخدمته.


- منصة تجريبي يتصرف في بالضبط نفس الطريقة الفعلية واحد.


- أحجام الكثير صغيرة مثل 1 $.


- لم يكن لديك مشكلة مع وقف الخسارة أو تنفيذ أمر الربح؛ يحدث دائما عند المستوى المحدد بالضبط.


- فروق جيدة جدا.


- ليس متجر دلو، أواندا هو في الواقع وسيط شرعي على الانترنت.


- دعم العملاء كانت جيدة.


- تمثيل رسومي وحركة النقر والسحب من أوامر، وقف الخسائر، ومستويات أخذ الأرباح هو زائد حقيقي بالنسبة لي.


- على أمر واحد كان بيغتيم الانزلاق (فعلا في صالحي، ولكن يمكن أن يكون بسهولة ضد لي في المرة القادمة)


- مؤشر النقطة المحورية لا معنى له. لا يمكنك تحديد بداية ونهاية اليوم للحساب، ولا يمكنك الحصول على خطوط المحورية اليومية لمواصلة على أي مخطط آخر غير واحد يوميا.


- يمكن أن تجعل فقط انسحاب واحد شهريا دون رسوم (مزعج)


إن عدم استقرار جافا بلاتفروم لا علاقة له بالأخبار.


موثوق بها (95٪ ولكن لا علاقة له مع حجم أو أخبار عدم الاستقرار الطبيعي أكثر من جافا) وسريعة وقابلة للتطوير، تبدأ مع اقل من 1 $ دون & # 039؛ ر تحتاج إلى اتخاذ المزيد من المخاطر للاستمتاع!


انتشار ضيق، التنفيذ السريع، لا ريكوتس. أواندا هو عظيم!


جيد وسريع التنفيذ وأنا لم ريكوتد. منصة جيدة للاستخدام - وليس العديد من المؤشرات كما بعض، ولكن بما فيه الكفاية. الرافعة المالية فقط 50: 1، محافظ جدا. ممتاز ينتشر ضيق. أيضا حساب الممارسة الرائعة التي تبقى مفتوحة طالما تريد. لاحظت أي فرق من حساب الممارسة والشيء الحقيقي. موصى به.


كان لي مشاكل فتح حساب حقيقي مع اواندا.


الرسوم البيانية على ما يرام ولكن في كثير من الأحيان يذهب إلى أسفل.


أواندا هو وسيط جيد، ولكن الرسوم البيانية هي مثير للاشمئزاز تماما.


أواندا هو وسيط جيد، ولكن حزمة الرسوم البيانية هو مثير للاشمئزاز تماما!


أواندا ليس سوى عملية احتيال. اختاروا وقف الخسارة 36 ​​مرة متتالية.


من فضلك، هذا هو عملية احتيال. لا تفتح حسابك في فترة سوق الفوركس. لا شيء سوى احتيال. الرسم البياني هو وهمية. إذا كنت تستثمر أكثر من 5000 وحدة كما يطلقون عليه سوف تفقد قميصك. احتيال احتيال.


تعيد فستا تريد إعادة الاتصال، والإغلاق، والتجميد، والتأخير في الاقتباس.


أنا أحب أواندا & # 039؛ s ينتشر ضيق والتنفيذ السريع، ولكن الرسوم البيانية / التعامل منصة هي حماقة تامة. لديها إعادة الاتصال المستمر، تأمين، تجميد، وتأخير نقلت. أنا تشغيل أواندا جنبا إلى جنب الجانب 3 حزم الرسوم البيانية الأخرى و أواندا هو الوحيد الذي يعطيني المتاعب.


تقدم أواندا منصة مناسبة وأسعار تنافسية.


المنصة اللائقة. خدمة العملاء جيدة، ينتشر تنافسية خلال الأسواق غير متقلبة. الفوارق تصبح غير معقولة أثناء التقلب. منصة يحتفظ تحطمها.


وارتفعت أواندا لي إلى والخروج من التجارة مع 20 نقطة القراد.


البرمجيات على الرغم من تبحث لطيفة هي مليئة البق، في مناسبات عديدة توقف عن تحديث تماما لذلك كنت أجلس هناك التفكير في التجارة لا تتحرك، ثم تحريك الماوس للعثور على أنه قد تم تحريك طوال الوقت. أيضا مواطن الخلل الرسومية التي تسبب الفساد العرض والرجوع.


أواندا هو صانع السوق، وفي وقت الأخبار سبيردز هي مجنون.


أواندا هو صانع السوق، وفي وقت الأخبار سبيردز هي مجنون وهذا لي لطيف،. أشياء مضحكة يحدث في أواندا عند البدء في صنع المال، لا يمكن تسجيل الدخول إلى منصة، على 2 اتصالات مختلفة. يمكن أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ أنا لا أعرف، ولكن أي طريقة انتقلت إلى أمي إن بصرف النظر عن صناع السوق،


ومن المستحيل تقدير التكلفة الحقيقية للتجارة مع أواندا.


مزايا أواندا دون 't يبدو أن تكون واضحة.


مع أواندا يمكنك التجارة مباشرة على الرسوم البيانية.


كما تسمح لك أواندا بتداول الذهب والفضة مقابل الدولار.


أواندا يأتي مع مجموعة الرسوم البيانية لائق. وهناك كمية معقولة من المؤشرات الفنية المتاحة ويمكنك التداول مباشرة على الرسوم البيانية.


كان فتح حساب بسيط. أواندا يأخذ 1-2 أيام عمل للتحقق هويتك، ولكن بعد أن كنت على استعداد للذهاب.


أواندا كندا ليست أفضل من المتوسط.


تداولت مع هذه الشركة الكندية لفترة قصيرة خلال أزمة السيولة بين يونيو إلى أكتوبر 08. لا يمكن القول أنها أفضل من المتوسط ​​بخلاف معدلات التمديد اليومية. إذا كنت لا تتداول خلال اليوم وكان لديك ممارسة استخدام وقف واسع على موقف على المدى الطويل (أسبوعيا / شهريا)، وأعتقد أنه يعتبر آمنة إلى حد ما.


إذا كنت لا تتاجر الأخبار أواندا هو لك.


إذا كنت لا تتاجر الأخبار هذا الوسيط بالنسبة لك. في تقلبات السوق المتقلبة تصبح لا تطاق. الدعم هو واحد من أفضل.


اواندا & # 039؛ s البصرية وقف الخسارة تتحرك مفيد جدا.


تنفيذ عظيم. البصرية وقف الخسارة تتحرك مفيد جدا. منصة بسيطة جدا، وسأكون سعيدا لرؤية المزيد من الميزات. الفوارق منخفضة. أنا التجارة مع أواندا 1 سنة وليس لدي شيء سيئة أن أقول.


النقل العالمي أواندا هو مريحة للغاية.


أكثر من 5 سنوات وكان أيضا وسطاء آخرين. الآن، أنا فقط تبقي أواندا. امكانية فتح حساب فرعي بعملة اخرى كبيرة. النقل العالمي مريحة للغاية كما ويل.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


OANDA.


شركة أواندا تأسست في عام 1995 على الانترنت منذ عام 1997 مكاتب في.


التحقق من بطاقات الائتمان / الخصم بايبال حوالة مصرفية.


الدولار الاسترالي الدولار الكندي اليورو اليورو البريطاني دولار هونج كونج الين الياباني الدولار السنغافوري فرنك سويسري دولار الولايات المتحدة.


كفتك / نفا، 0325821 فكا (أوك)، 54257 فسا (جابان)، 1571 كانتو لوكال فينانس ديبارتمنت (جابان)، 2137.


الصينية الإنجليزية الفرنسية الألمانية اليابانية الكورية الروسية الإسبانية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.00001 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد على اليورو / الدولار، بالنقاط 1.2 المستشارين الخبراء ممنوع أدوات التداول.


ميتاترادر ​​4 أواندا منصة التداول الإلكتروني.


يتم عرض 24 تقييما من أواندا هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


لديك دائما مشاكل مع تسجيل الدخول والاتصالات. انها إما كنت قطع اتصال من الخادم أو لا يمكن تلقي سمز ل تفا. أعتقد أنهم يفعلون ذلك عمدا. عندما أغلق منصة أواندا بلدي الإنترنت يبدو للعمل ولكن عندما فتح منصة مرة أخرى نفس المشكلة مرة أخرى. هذا يحدث دائما خصوصا خلال الأحداث الإخبارية. أنت ببساطة لا يمكن التجارة خلال الأحداث الأخبار. وسوف تتحول إلى وسيط آخر.


أبقى يسألني عن نفس الوثائق بعد أن كنت قد أرسلت بالفعل. بعد ثالث مرة سحبت أموالي. أنا لا أوصي للكنديين.


هذا الوسيط فقط مطاردة وقف الخسارة هذا آم. لقد تم التحقق من الأسعار في الرسم البياني للوسطاء الآخرين. أردت أن أعطيهم فائدة إذا كان الشك ولكن هذا هو الحصول على الاحتيال حتى أنا سحب الأموال بها.


وسيط جيد. دعم كبير. التنفيذ سريع. أنا سعيد معهم، حتى الآن.


I like the platform which has an option to show you on the chart when important news will be released. You can size your position real tight.


I decided not to trade with them for now because it was really unfair to freeze trading during greece elections.


I have a long and prosperous relationship with Oanda and I still consider them as one of the best and most trustful market makers around. Especially ideal for beginners because of the user friendly platform and flexible position size (0.0001 lot I think). Its really simple and evident to open-close-and modify your trades, orders, SLs and TPs. They are improving as well adding new things to trade with besides currencies. There custumer support is class above, always been very friendly and resourceful.


Only disadvantage is the wide spreads during weekends, the relative low leverage and that due to their NFA membership they don't allow hedging. For the european division there is no FIFO rule. Some strategies might be affected by these factors.


I have been using Oanda for the past month after reading many positive reviews of their broker platform and services. The first technical problems I had were with their Java FXTrade platform which suffered from 'connection problems' during trying to close out a winning trade. The charting software FxTrade isnt the best I have used but they also offer MT4 for use. This gave me more problems. Trades would sometimes be executed straight away, others sometimes upto 15 second delays. Sometimes never. I had the last straw today when trying to trade around news time, their Java FXTrade 'lost connection' again only when in a winning trade. Upon logging back into my account the winning trades appeared to be losses removed from my account. I am sad to say the Oanda is the same as all the other bucket shop outfits out there, I was really hoping that they would be the broker I stick with, goodbye Oanda, I do not recommend Oanda to any trader.


They USED to be good. As of late they have deteriorated. In my opinion they have fallen out of the upper class of market maker brokers. Their spreads are almost never below 1.2 on EUR/USD and they have recently adjusted their interest payout/charges. As you can imagine, not in the traders favor. I recommend at this point to consider other brokers. There are several that are better right now.


I use to have problem with fx trade, Live chat wit the Customer service and solve the problem by clearing my Java cache, the only thing is that nowadays it is really hard to see the spread fall below 1 in EUR/USD. if ur lucky u can get 0.9.I use to think that they hunt for my SL (which I still do) just to make sure make sure u tun on the ask, average and bid price. The Spread can go crazy up to 10 pips during news. the execution for me is superb. But for it class (non ECN),I think Oanda is the best. Hope dis help.


The best MT4 broker - without requote , i make for 2 weeks.


100 % profit with scalping, laterr 90% loose :) and windraval 10 % profit :) for me paypal . chek me paypal latter 15 min and get me money . Nice supporrt and super fast money transaction.


Hello, I have experienced frequent service interruptions trading with Oanda for the past year. Also, I have experienced several price spikes and tripped stop losses. After numerous incidents I decided to look on the BBB web site to see if any complaints have been filed. A couple complaints have been filed.


I've used oanda since may on a live account. at it took about two working days for my deposit to get on the account and when i need a withdrawal it to about three working days get appear on my bank account so far there reliable. They don't advertise like others broker they allow their service to do the work for them. i heard of them because of their low spreads and service Five stars from me although as i speak it's 8:30 on a Friday morning news has just been release and the server is down, I don't mind cause i let the market stew after news release any way.


I have been trading with Oanda since July 2018, so 3 months after these are my inputs - positive: low spreads, no minimum deposit, quick service, good customer support (they did replied immediatelly to my complain), good range of news and market research supplies, some didatic issues for begginers with quality; negative: poor resolution charting (altough they have all main functions need for trading), quick and strong variability on spreads during news events. I have no complains about honesty up to now.


I have used OANDA since 2006, and they are professionals. OANDA is NOT a scam. Actually, they have steadily provided additional services which I have found very helpful such as — the Global Transfer, the desktop platform etc. Every trader should plan to use more than one broker — please diversify!


But NOTE, every broker is there to make money and part of their income is your LOSS — that is the reality in any financial market. So it does not surprise me that OANDA servers "conveniently" crashes when the market moves rapidly; and it does not surprise me that OANDA suddenly limited allowable daily transfers to 20 from one account to the other; and it does not surprise me that they hunt traders' stops — believe me, every other broker does that.


Your job is to protect your investment; if you don't have solid plans to protect your trades, then get out of forex trading.


Summary: OANDA is a very good and professional broker and "market maker". They give you the tools to make money, but if you don't protect yourself, they will not hesitate to profit from your loss — and I think that's what every other broker does.


I have been with Oanda for about a year. Oanda is a market maker so they actively trade against there customers. They actively hunt stop losses. Oanda's trading platform freezes often. I have lost my connection to my trading account while trading and they told me that I was having internet connectivity problems even though I could get to other web sites and log in to my email without a problem. They also did not know that I used to be a network administrator before telling me that I was having internet connectivity problems. Oanda is a highly manipulated environment. The correct term for this type of broker is a "Bucket Shop"


ECN brokers are the most free market breed of broker. They do not have a dealing desk that can be manipulated. ECN brokers want you to be successful because they make money when you make money. Oanda makes money when you loose. As time moves forward traders will opt for ECN brokers and market makers will go bust.


إرسال مراجعتك.


To submit your own Forex Broker review for OANDA fill the form below. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

Comments

Popular posts from this blog

الروبوت نسخة الفوركس

إشارات التداول. نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي. إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة. استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم. عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين! إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين. وقد وجدت الروبوتات الفوركس لدينا أكثر. تلبية المستشارين الخبراء الأقوى الحاكمة الأسو

انتشار الرهان الفوركس أوك الضرائب

انتشار الرهان مع فكسم. أما الرهان المالي فيتمثل في عدم فرض ضريبة على المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا للاستفادة من الأسواق الصاعدة والسقوطية دون الحاجة إلى شراء أصول من السوق الأساسية. الرهانات انتشار هي أيضا خالية من العمولة ويمكن تداولها مع الرافعة المالية. لماذا انتشار الرهان؟ لا ضريبة الأرباح الرأسمالية ولا واجب ختم عند انتشار الرهان. 1. الوصول إلى الرافعة المالية. انتشار الرهان مع ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية على الفوركس والمؤشرات والسلع. 2. منصة متعددة الأصول. انتشار الرهان الفوركس والمؤشرات والسلع على منصة التداول الحائز على جائزة فكسم. انتشار الرهان أو تساقط الأسواق. انتشار الرهان مرن، مما يتيح لك الاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق. لماذا انتشار الرهان مع فكسم؟ عندما تنتشر الرهان مع فكسم، يمكنك التمتع: منصات متعددة وتطبيقات الجوال أحجام رهان أصغر (من 7p نقطة) لا يوجد حد أدنى للموقف أو الحد من المسافات على الفوركس وعقود الفروقات شعبية دعم العملاء الحائز على جائزة. مع انتشار الرهان، ينتشر يشمل علامة المتابعة، ولكن لا توجد عمولات لدفع جميع تكاليف التداول هي في صلب

ارتفاع احتمال استراتيجيات التداول يبوك

ارتفاع احتمال استراتيجيات التداول يبوك. مع ذلك، سوف تتعلم كيفية وضع استراتيجيات التداول عالية الاحتمال إلى ممارسة، يوما بعد يوم وبار من قبل شريط، للعديد من الأسواق المختلفة والأطر الزمنية. كتب مع التاجر خطيرة في الاعتبار، استراتيجيات التداول عالية الاحتمالات تفاصيل نهج عملي لتحليل سلوك السوق، وتحديد الأعمال التجارية مربحة، وتنفيذ وإدارة الصفقات - من الدخول إلى الخروج - التي من شأنها أن تسمح لك للحفاظ على كل من ورأس المال الخاص بك . مينر ترادينغ أسواق اليوم - بما في ذلك الأسهم، والعقود الآجلة، أو الفوركس - يمكن أن يكون مسعى صعبا وصعبا. ولكن من الممكن تحقيق نجاح ثابت في هذا المجال، إذا كنت على استعداد لمعرفة خطة تداول كاملة من الدخول إلى الخروج. انها ليست مراجعة كلمة لكل كلمة من المواد في الكتاب، وإنما بالأحرى أداة إضافية لتوضيح المزيد من الأمثلة. في استراتيجيات التداول عالية الاحتمالات، والمؤلف والمعلم التجاري المعروف روبرت مينر يحدد بمهارة كل جانب من جوانب خطة التداول العملية - من الدخول إلى الخروج - أنه قد تطورت على مدى حياته المهنية المتميزة والعشرين عاما. ومن هذا الشرعي لتسهيل لك ال