Skip to main content

البوكيمون لعبة بطاقة التداول على الانترنت استراتيجية


مغامرة الخاص بك في منطقة جديدة يبدأ الآن!


الجديد في بوكيمون تسغ: الشمس والقمر.


اكتشاف العشرات من بوكيمون لم يسبق له مثيل، ألولا أشكال بعض المفضلة مألوفة، وطرق جديدة لمعركة في بوكيمون تسغ: الشمس والقمر التوسع!


تحميل الشمس والقمر خلفيات.


الحصول على بوكيمون الرسوم المتحركة التسلل نظرة خاطفة.


الحصول على نظرة مبكرة في بوكيمون سلسلة: الشمس والقمر، الموسم مثيرة المقبل من بوكيمون الرسوم المتحركة، مع الحلقتين الأولى!


تسوق في مركز بوكيمون.


تصفح قاعدة بيانات البطاقة.


تلعب لعبة بطاقة بوكيمون التداول على الانترنت.


اكتشاف ألولا في.


بوكيمون الشمس وبوكيمون القمر.


حدد منطقتك.


أنت على وشك مغادرة موقع تديره شركة بوكيمون إنترناشونال، Inc.


شركة بوكيمون الدولية ليست مسؤولة عن محتوى أي موقع مرتبط التي لا تعمل من قبل شركة بوكيمون الدولية. يرجى ملاحظة أن سياسات الخصوصية هذه والممارسات الأمنية قد تختلف عن معايير شركة بوكيمون الدولية.


TCGUnity.


مرحبا! في مقالتي الأخيرة قدمت لكم لقواعد بوكيمون تسغ، واعترف أنه شيء يمكن أن تتعلم من خلال التقاط كتاب القاعدة، ولكن بلدي التسليم من القواعد نأمل أكثر ودية لشخص مع تجربة لعب ألعاب بطاقة مماثلة. في هذه المقالة، أنا ذاهب للذهاب في العمق حول استراتيجيات عالمية أن جميع الطوابق بوكيمون تنافسية استخدام المواد الغذائية، إذا كنت سوف. سوف تغطي بعض الاستراتيجيات أكثر تحديدا أن الطوابق الشعبية في ميتا توظيف الحالية (اعتبارا من 3/16/15)، وسوف أذهب أيضا على بعض الأساسيات حول بناء سطح السفينة.


أعتقد أنه من المأمون أن نقول أنه في جميع تسغس شعبية، واحدة من أعلى أولويات سطح السفينة هو الاتساق. هذا هو المصطلح الذي يستخدم كثيرا في بوكيمون. في هذا السياق، سيتم تعريف الاتساق على أنه مدى سرعة وبعض سطح السفينة يؤدي ما تم تصميمه للقيام به. هناك الكثير من العوامل المساهمة في الاتساق سطح السفينة في بوكيمون، والتي سوف تذهب في التفاصيل حول البدء مع ...


معظم اللاعبين السحرية و يوجيوه أتحدث إلى صدمت عندما أقول لهم أنه في البوكيمون هناك بطاقات التي تمكنك من تجاهل يدك التعادل 7، أو واحد الذي يجعل كلا اللاعبين خلط أيديهم مرة أخرى إلى سطح السفينة ورسم لأكبر عدد من بطاقات الجائزة هم ذهبوا. بطاقات قوة التعادل قوية مثل هذه هي عادة الداعمين، وهذا يعني يمكنك.


فقط استخدام واحد منهم في المقابل، ويتم بناء معظم الطوابق لمحاولة وضرب واحد على الأقل من هذه في المقابل. في مت و يوجيوه سمعت بطاقات تسمى "زائد واحد" أو "زائد اثنين" ولكن هذه المصطلحات ليست شائعة جدا في بوكيمون لأننا باستمرار منعش أيدينا مع بطاقات جديدة لغرض محاولة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من مواردنا يمكننا، بأسرع وقت ممكن.


رسم القوة هو أول شيء أن معظم لاعبي بوكيمون التفكير عند سماع كلمة "الاتساق" ويجري مثل هذا جزء لا يتجزأ من اللعب تنافسية، وجود محرك السحب لائق هو يجب أن يكون في كل سطح السفينة.


بطاقات ملاحظة: (انقر أسماء بطاقات للرابط)


العديد من الطوابق تشغيل بلايسيتس كاملة من هذه البطاقات اثنين. N مفيد بشكل خاص في وقت متأخر من المباراة عندما اتخذ خصمك بعض بطاقات الجائزة، كوسيلة لتعطيل حجم يدهم، وربما إجبارهم على أن رسم إلى دعم السحب الخاصة بهم.


منذ كنت بحاجة إلى الطاقة للهجوم، فإنه لا ينبغي أن تأتي كمفاجأة أن البطاقات التي تتلاعب كم الطاقة التي تحتاج إليها أو يمكن أن تلعب هي أصول قيمة إلى سطح السفينة. هناك طريقتان شائعتان للاقتراب من متطلبات الطاقة: مهاجمين منخفضي الطاقة، وتسريع الطاقة.


M-مانكتريك-إكس هو مهاجم الطاقة المنخفضة التي تسرع أيضا الطاقة!


منذ يسمح لك فقط للعب الطاقة واحدة من يدك في المقابل، المهاجمين منخفضة الطاقة هي مفيدة لوضع الضغط المبكر على الجانب خصمك من الميدان. عندما تبحث عن البوكيمون المحتملة لتشمل في سطح السفينة الخاصة بك، يجب أن تولي اهتماما لبوكيمون تفعل أكبر قدر من الضرر لأقل قدر من الطاقة. مرة أخرى، الاتساق. نضع في اعتبارنا أن هناك بطاقات التي يمكن أن تزيد من الضرر الناتج، مثل الفرقة العضلات، القتال الملعب، والليزر التنويم المغناطيسي.


بطاقات ملاحظة: (انقر أسماء بطاقات للرابط)


لاندوروس - إكس - أول هجوم لاندوروس 'يكلف طاقة قتالية واحدة و 30 الأضرار التي لحقت كل من بوكيمون نشط الدفاع واختيار من أحد بوكيمون مقاتلة الخصم الخاص بك.


استراتيجية الاتساق الأخرى المتعلقة بالطاقة هي تسريع الطاقة، والقدرة على لعب أكثر من طاقة واحدة في المقابل. وهذا مفيد للسماح أعلى المهاجمين تكلفة الطاقة للحصول على اقامة، أو لإقامة مجموعة من المهاجمين منخفضة التكلفة في وقت مبكر.


بطاقات ملاحظة: (انقر أسماء بطاقات للرابط)


فيريزيون-إكس - هجوم فيريزيون يتعامل 50 الأضرار ويتيح لك البحث سطح السفينة لمدة اثنين من العشب الطاقة ونعلق عليها واحدة من بوكيمون مقسومة.


هناك العديد من البطاقات في تسغ بوكيمون التي تمكنك من البحث سطح السفينة للحصول على بطاقات لوضع في يدك. سوف يكون من الصعب العثور على سطح السفينة التنافسية التي لا تستخدم على الأقل بعض هذه البطاقات. جنبا إلى جنب مع إعطائك الوصول السريع والسهل إلى موارد معينة في سطح السفينة، وبطاقات البحث توفر خدمة هامة أخرى إلى سطح السفينة:


مما يسمح لك أن ننظر إلى محتويات سطح السفينة من أجل معرفة ما كان "بريزد" أو بعبارة أخرى، والتي البطاقات التي وضعت جانبا كما بطاقات الجائزة الخاصة بك في بداية اللعبة.


بطاقات البحث الأكثر شيوعا هي بطاقات البند، وأي عدد منهم يمكن استخدامها في منعطف واحد. على الرغم من أن هناك بطاقات البحث التي هي أنصار أن نرى اللعب في شكل كذلك. في حين مفيدة واستخدامها في مجموعة متنوعة من الطوابق، يجب أن نتذكر أن اللعب واحد سوف يكلفك أحد المؤيدين يسمح لك للعب في المقابل، وكنت التضحية قوة السحب المحتملة الأخرى أنصار لهذا العرض.


بطاقات ملاحظة: (انقر أسماء بطاقات للرابط)


الترا الكرة - تجاهل ورقتين من يدك والبحث سطح السفينة الخاصة بك عن أي بوكيمون ووضعها في يدك. هذا هو مضاعفة مفيدة في الطوابق التي تريد بطاقات معينة في كومة تجاهل مثل الطاقات المعدنية ل برونزونغ.


سطح مبنى بيسس.


آمل أن يكون هذا واضح تماما بالنسبة لاعبين تسغ الآخرين بالفعل، ولكن إذا كنت لاعب جديد من أي تسغ: أبدا استخدام متجر اشترى بوكيمون موضوع سطح السفينة كأساس لكيفية بناء سطح السفينة. تلك الطوابق مليئة بالطريقة تماما الكثير من البوكيمون والطاقات. دعونا نلقي نظرة على واحدة من الطوابق الأكثر شعبية في الشكل الحالي للحصول على فكرة أفضل عن ما ينبغي أن تبدو على سطح السفينة.


ما يجب أن تقفز عليك أكثر هو أن هذا سطح السفينة هو أن عدد بطاقات المدرب تفوق كل من بوكيمون والطاقة بشكل جذري جدا. بطاقات المدرب هي إلى حد بعيد بطاقات أقوى في اللعبة بأكملها، لذلك هذه النسبة المنطقي. والسبب في ذلك هو أن بطاقات المدرب هي تلك التي التلاعب في حالة اللعبة أكثر من غيرها.


هذا سطح السفينة على وجه الخصوص لديها عدد قليل من الطاقة إلى حد ما، وذلك لأن جميع المهاجمين منخفضة التكلفة المهاجمين تكلفة وأيضا سيكون الوصول السريع للطاقة باستخدام كورينا للبحث عن بحث الكمبيوتر التي يمكن الحصول على الطاقة القوية، أو رسالة أستاذ والتي يمكن انتزاع 2 الأساسية القتال الطاقة من سطح السفينة.


سطح نموذجي يعمل شيء مماثل لهذه النسبة من البطاقات. 12-20 بوكيمون، 32-36 المدربين، و 9-14 الطاقات. تختلف أعداد كل منها تبعا لاستراتيجيات الطوابق المختلفة. من بطاقات المدرب، وعادة ما تعمل الطوابق 12-15 أنصار، وغالبية تلك 12-15 يجب أن توفر قوة السحب.


استنتاج.


آمل أن هذه المادة يعطي فكرة جيدة في كيفية بناء الطوابق التنافسية وتشغيلها، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين قد تلعب بالفعل تسغ مختلفة، ونود أن ندخل في لعب البوكيمون. نضع في اعتبارنا أن هذا يستند إلى الشكل الحالي اعتبارا من (3/16/15)، ويمكن أن تكون عرضة للتغيير على أساس ما بطاقات نكسب أو تفقد، وخاصة بعد يحدث التناوب في وقت لاحق من هذا الصيف. ومع ذلك، كانت هذه المفاهيم الأساسية جزءا لا يتجزأ من تسغ بوكيمون لفترة من الوقت.


على أي حال، وآمل أن تتمتع هذه المادة وسعيدة تقاتل!


الاستراتيجيات الأساسية جاهزة للمعركة.


إذا كنت قد قضيت بعض الوقت لعب بوكيمون لعبة بطاقة التداول، وكنت قد لاحظت بالتأكيد بوكيمون فائقة قوية ونادرة التي يمكن أن تغير تيار المعركة في بطاقات الفورية مثل بريمال Groudon - إكس. تلك البطاقات هي في الواقع رهيبة، ويمكنك بالتأكيد الفوز الكثير من المباريات من خلال بناء سطح السفينة كبيرة من حولهم، ولكن لم يكن لديك لاتخاذ هذا النهج! استراتيجيات الإبداعية باستخدام بوكيمون أقل نادرة هناك، والعديد منها جيدة بما فيه الكفاية للتنافس حتى بوكيمون الأكثر ترهيبا المتاحة.


وهناك مثال عظيم على هذا النوع من سطح السفينة بنيت حول وبفيت من القوات زي-فانتوم، والتي ظهرت مرة أخرى مؤخرا في الأجيال.


Wobbuffet / Crobat.


تصميم سطح السفينة من الصفر.


الحصول على نصائح حول كيفية البدء في بناء الخاصة بك على استعداد للمعركة بوكيمون تسغ سطح السفينة.


الحصول على أعلى النصائح الخاصة بك سطح السفينة المقبل!


مواكبة على أحدث استراتيجيات بوكيمون تسغ مع أحدث المقالات والسطح مميزة!


نهج مشترك لبناء سطح السفينة.


هناك المزيد من الطرق للفوز من مجرد بناء سطح السفينة حول قوية بوكيمون - إكس!


طالما وبفيت هو بوكيمون الخاص بك، يمكن أن القدرة على المتزلج بيد تعطيل العديد من الاستراتيجيات التي تعتمد على بوكيمون مع قدرات. هجوم الاعتداء النفسي ليست قوية جدا في البداية، ولكن الضرر يبدأ في الارتفاع مع مساعدة من غولبات وكروبات. وضعت لدغة متستر ودغة مفاجأة لدغة عدادات عداد على بوكيمون معارضة، مما يؤجج المحتملة الضرر الاعتداء النفسي. يستغرق الكثير من الرياضيات لتكون فعالة مع هذا السطح، ولكن قد يفاجأ في كيفية بسرعة الضرر يضيف.


بطاقات المدرب هي العمود الفقري لكل ناجح بوكيمون تسغ سطح السفينة، وهذا واحد ليست استثناء. بطاقة وادي وادي البعد أمر بالغ الأهمية للحد من تكلفة الهجوم وبفيت، لذلك يمكن أن تستخدم الاعتداء النفسي على واحد يسيشيك الطاقة. قدرات كروبات و غولبات ضرورية لجعل هذا العمل سطح السفينة، ولكن مشكلة كبيرة هي أنه يمكنك استخدامها فقط عندما تأتي في اللعب. سوبر مغرفة حتى وألف إلى الياء يمكن العودة هذه بوكيمون إلى يدك حتى تتمكن من إعادة استخدام قدراتهم. فرقة العضلات، ومكافحة الغضب حزام، وخطة جيوفاني هي بعض الطرق لزيادة الضرر من هجمات بوكيمون الخاص بك، وتحول الضرر قاعدة صغيرة من الاعتداء النفسي وبفيت إلى تهديد أكثر من ذلك بكثير هائلة.


العثور على بوكيمون الخاص بك بسرعة أمر مهم، وبطاقات المدرب يمكن أن تساعد في ذلك أيضا. هذا سطح السفينة لا يستخدم بوكيمون - إكس، لذلك بريجيت هو خيار كبير للحصول على ثلاثة بوكيمون الأساسية على مقعد على الفور. وكلما كان لديك سرب من زوبات في اللعب، وكلما يمكنك البدء في إسقاط عدادات الضرر مع غولبات و كروبات. الكرة المستوى، الكرة الترا، وكرر الكرة هي أكثر الطرق للعثور على بوكيمون التي تحتاج إليها. لتجديد يدك، وبطاقات المؤيد مثل البروفيسور سيكامور، البروفسور بيرش في ملاحظات، والقاضي يمكن أن تفعل خدعة.


لدينا قائمة سطح السفينة عينة نقطة انطلاق، ولكن هناك بعض سعى للغاية بعد بطاقات يمكن أن تنظر في إضافة إذا كنت تدير للحصول عليها. فس الباحث هو بطاقة تستخدم في كل سطح السفينة تنافسية تقريبا، لأنه يوفر المرونة اللازمة لاسترداد بطاقات الداعم من كومة تجاهل. فهو يوفر لك القدرة على اختيار إذا كنت ترغب في رسم المزيد من البطاقات مع أستاذ الجميز أو استخدام ليساندر لاستهداف بوكيمون الخصم. فريق مضيئة فرط والعتاد بطاقة رئيس المسابقة هو خيار آخر للنظر، من المحتمل أن يبطئ أي بوكيمون السابقين معارضة من خلال زيادة تكاليف الهجوم. وإذا لم يكن لديك بعض بطاقات المدرب لبناء هذا السطح، وهنا بعض البدائل المحتملة.


ملاحظات البروفسور بيرش → شونا.


لدغة من خلال المنافسة.


بعد ذلك، سننظر إلى سطح السفينة الذي يركز على غارتشومب من التوسع زي-برياكبوانت الأخير.


Garchomp / Octillery.


غارتشومب هو بوكيمون المرحلة 2 مع اثنين من الهجمات الكبيرة التي تكلف القليل جدا. الهجوم الكبير هو لدغة قبالة، والذي لا 80 الضرر زائد 80 أكثر ضد بوكيمون - إكس. 160 الضرر عادة لا يكفي لإنزال بوكيمون - إكس في هجوم واحد، ولكن نوع القتال غارتشومب يعطيها إمكانية الوصول إلى بطاقات مثل سترونغ الطاقة واستاد القتال، والتي يمكن أن تضيف بعض الضرر اضافية لختم الصفقة. هجوم هجوم توربو قوية أيضا، والقيام 60 الضرر أثناء إرفاق الطاقة من تجاهل كومة واحدة من بوكيمون الخاص بك، وانها لا تقتصر على الطاقة الأساسية، لذلك هل يمكن الاستيلاء على الطاقة القوية.


كورينا هي بطاقة مؤيد كبيرة لهذا سطح السفينة، مما يتيح لك القدرة على البحث عن بوكيمون من نوع القتال وبطاقة البند لوضعها في يدك. أن تكون قادرة على الاستيلاء على الحلوى النادرة و غارتشومب في نفس الوقت لتطوير جيبل الخاص بك يساعد حقا تسريع الاستراتيجية الخاصة بك، أو يمكنك حتى العثور على جيبل والكرة المستوى إذا كنت بحاجة للحصول على المزيد من بوكيمون في اللعب بسرعة. التركيز شاح يمكن أن تأتي في متناول اليدين كذلك، مما يسمح بك بوكيمون القتال من أجل الصمود في وجه هجوم كبير والحفاظ على القتال.


فإنه يأخذ الكثير من الموارد للحصول على العديد من المرحلة 2 بوكيمون في اللعب، لذلك وجود بعض الدعم لرسم بطاقات إضافية مهم. أوبيليري's أبسال هاند أبيليتي تقوم بالوظيفة في هذا السطح، مع التأكد من أنك تستطيع إعادة ملء يدك حتى خمس بطاقات كل منعطف. انه لشيء رائع للبحث عن عدد قليل من بطاقات محددة مع كورينا، ولكن الأوكتيلري يعطيك تيار مستمر من البطاقات حتى تتمكن من الحفاظ على العثور على بوكيمون، بطاقات المدرب، والطاقة تحتاج إلى تسليط الضوء على الاستراتيجية الخاصة بك. في أوقات يائسة، يمكنك استخدام الهجوم غيبل أبدا أبدا لرسم بطاقات أيضا، ولكن مع 60 حصان فقط، فمن المرجح أن تؤخذ في ترتيب قصير إذا كان نشطا.


مثل سطح السفينة وبفيت، لدينا عينة غارتشومب سطح السفينة مجرد نقطة انطلاق. كما هو الحال دائما، فس الباحث هو إضافة كبيرة إذا كان لديك أي. هاولوتشا هي بطاقة أخرى للنظر فيها. انها بوكيمون من نوع القتال، لذلك يستفيد من كل من نفس البطاقات التي غارتشومب لا. كما يناسب موضوع ضرب بوكيمون - إكس عن الكثير من الأضرار، لذلك يمكن أن يكون مهاجما كبيرا في وقت مبكر على اقامة لمدفعية في وقت لاحق. إذا كنت ترغب في تضمين بوكيمون - إكس، هل يمكن استخدام Shaymin - إكس بدلا من الثقب، ولكن خطر التخلي عن اثنين من بطاقات الجائزة خطير بشكل خاص في سطح السفينة التي تريد إجبار الخصم للقتال من خلال ستة بوكيمون العادية.


نأمل أن هذا يعطيك نقطة انطلاق جيدة للقفز إلى الجانب التنافسي من بوكيمون تسغ دون الحاجة إلى تخزين على أندر وأقوى بطاقات. الطوابق كبيرة مع بوكيمون العادية وفيرة وممتعة حقا للعب. ننظر في كل مكان للحصول على بطاقات من شأنها أن تناسب سطح السفينة الخاصة بك، أيضا. على سبيل المثال، بعض من بطاقات المدرب ذكرنا يمكن العثور عليها في ساحة معركة الساحة وحتى بعض الطوابق موضوع، بما في ذلك المطرقة المظلمة من توسع قبضة زي فوريوس.


تأكد من تحقق بوكيمون / استراتيجية لمزيد من الأفكار سطح السفينة والتحديثات على اللعب! البطولات بوكيمون، واستخدام الحدث محدد للعثور على البطولات بالقرب منك. حظا طيبا وفقك الله!


تصميم سطح السفينة من الصفر.


الحصول على نصائح حول كيفية البدء في بناء الخاصة بك على استعداد للمعركة بوكيمون تسغ سطح السفينة.


الحصول على أعلى النصائح الخاصة بك سطح السفينة المقبل!


مواكبة على أحدث استراتيجيات بوكيمون تسغ مع أحدث المقالات والسطح مميزة!


نهج مشترك لبناء سطح السفينة.


هناك المزيد من الطرق للفوز من مجرد بناء سطح السفينة حول قوية بوكيمون - إكس!


بوك و إيكوت؛ شركة واحدة.


اتصل بنا.


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية معلومات قانونية & كوبي؛ 2017 بوكيمون / نينتندو.


أنت على وشك مغادرة موقع تديره شركة بوكيمون إنترناشونال، Inc.


شركة بوكيمون الدولية ليست مسؤولة عن محتوى أي موقع مرتبط التي لا تعمل من قبل شركة بوكيمون الدولية. يرجى ملاحظة أن سياسات الخصوصية هذه والممارسات الأمنية قد تختلف عن معايير شركة بوكيمون الدولية.


انقر فوق متابعة لزيارة بوكيمونسنتر، متجرنا الرسمي على الانترنت.


تختلف سياسات الخصوصية والأمان.


بلغ عن اسم غير لائقة.


تم إخطار المسؤولين بوكيمون وسوف مراجعة اسم الشاشة للامتثال لشروط الاستخدام.


بلغ عن اسم غير لائقة.


تعذر إكمال طلبك. حاول مرة اخرى. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بدعم العملاء.


لقد تم منح 0 رمز (ق) لمشاهدة بوكيمون التلفزيون!


ptcgo.


189 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ياركوفين فورماكيسستونليس أوتوموديراتور بتسو-البطولات OU7C4ST نشل غاسل ELB95 إغن: EB95 о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 1 день назад & # 32؛ автор & # 32؛ غكارل.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 5653 على & # 32؛ أب-50 & # 32؛ في 2017-12-27 12: 49: 03.100828 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


SixPrizes.


بوكيمون تسغ نصائح & أمب؛ إستراتيجية.


الملاحة الرئيسية.


الأخيرة.


الشريط الجانبي الأساسي.


المناقشة الأخيرة.


من اقصاه الى اقصاه.


دراسة الخيارات التقنية في هارتفورد ستاندرد، والتي تمتد طيف النار، وسيلفون مفاجآت.


2 أيام مضت بواسطة زبيرو عهد زوروق.


زاندر & # 8217؛ زورارك / ليكانروك ممفيس خلاصة واستعراض.


5 أيام مضت بواسطة دبوسرت العالم ينتظر.


أفكار حول أحداث ممفيس والتحرك الموسع نحو تكساس.


5 أيام مضت بواسطة كبيبلوب الحصول على جدي ل غرينينيا.


جيمي & # 8217؛ ق ممفيس خلاصة ودليل النهائي ل غرينينيا.


6 أيام مضت بواسطة جيميبنداريس المرحلة الثانية.


البناية، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حديث جديد، ميتاغروس، أيضا، الفحص، غاردفوير، ب، هارتفورد.


7 أيام مضت بواسطة جيميبندارفس عالم أوسع.


كيني الحكمة على المجتمع وما يمكنك القيام به حول هذا الموضوع.


11 أيام مضت بواسطة بيركيبانشام.


الأحداث القادمة.


مقفلة مؤخرا.


جلب القلب إلى هارتفورد.


دراسة نينتاليس-غ والنظر في الطبقة العليا من المعيار.


قبل 24 ساعة من النهاية إلى النهاية.


دراسة الخيارات التقنية في هارتفورد ستاندرد، والتي تمتد طيف النار، وسيلفون مفاجآت.


منذ 2 أيام التنقل معقد.


قياس نقاط القوة من غوليسوبود و غاردفوير، معلقة ماتشوب، واتخاذ قرار بشأن ديسيدوي / نينيتاليس.


6 أيام مضت المرحلة الثانية.


البناية، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حديث جديد، ميتاغروس، أيضا، الفحص، غاردفوير، ب، هارتفورد.


7 منذ أيام قبالة إلى السباقات!


سبرينتينغ من خلال ترافيس & # 8217؛ s دوري الدرجة الأولى الكؤوس وماراثونينغ مع تابو بولو-غ / فيكافولت.


الحلبة الصغيرة.


عائلة واحدة & # 8217؛ s 2017-18 الموسم حتى الآن وإلقاء نظرة على ماكياج من كبار كبار 16.


16 أيام مضت بواسطة ديلون بسرت A العالم الأوسع.


كيني الحكمة على المجتمع وما يمكنك القيام به حول هذا الموضوع.


19 أيام مضت بواسطة كيني الحكمة الجانب الآخر من لندن.


زاندر & # 8217؛ ق الأفكار حول تجاربه لندن ودولة العقوبات.

Comments

Popular posts from this blog

الروبوت نسخة الفوركس

إشارات التداول. نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي. إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة. استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم. عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين! إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين. وقد وجدت الروبوتات الفوركس لدينا أكثر. تلبية المستشارين الخبراء الأقوى الحاكمة الأسو

انتشار الرهان الفوركس أوك الضرائب

انتشار الرهان مع فكسم. أما الرهان المالي فيتمثل في عدم فرض ضريبة على المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا للاستفادة من الأسواق الصاعدة والسقوطية دون الحاجة إلى شراء أصول من السوق الأساسية. الرهانات انتشار هي أيضا خالية من العمولة ويمكن تداولها مع الرافعة المالية. لماذا انتشار الرهان؟ لا ضريبة الأرباح الرأسمالية ولا واجب ختم عند انتشار الرهان. 1. الوصول إلى الرافعة المالية. انتشار الرهان مع ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية على الفوركس والمؤشرات والسلع. 2. منصة متعددة الأصول. انتشار الرهان الفوركس والمؤشرات والسلع على منصة التداول الحائز على جائزة فكسم. انتشار الرهان أو تساقط الأسواق. انتشار الرهان مرن، مما يتيح لك الاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق. لماذا انتشار الرهان مع فكسم؟ عندما تنتشر الرهان مع فكسم، يمكنك التمتع: منصات متعددة وتطبيقات الجوال أحجام رهان أصغر (من 7p نقطة) لا يوجد حد أدنى للموقف أو الحد من المسافات على الفوركس وعقود الفروقات شعبية دعم العملاء الحائز على جائزة. مع انتشار الرهان، ينتشر يشمل علامة المتابعة، ولكن لا توجد عمولات لدفع جميع تكاليف التداول هي في صلب

ارتفاع احتمال استراتيجيات التداول يبوك

ارتفاع احتمال استراتيجيات التداول يبوك. مع ذلك، سوف تتعلم كيفية وضع استراتيجيات التداول عالية الاحتمال إلى ممارسة، يوما بعد يوم وبار من قبل شريط، للعديد من الأسواق المختلفة والأطر الزمنية. كتب مع التاجر خطيرة في الاعتبار، استراتيجيات التداول عالية الاحتمالات تفاصيل نهج عملي لتحليل سلوك السوق، وتحديد الأعمال التجارية مربحة، وتنفيذ وإدارة الصفقات - من الدخول إلى الخروج - التي من شأنها أن تسمح لك للحفاظ على كل من ورأس المال الخاص بك . مينر ترادينغ أسواق اليوم - بما في ذلك الأسهم، والعقود الآجلة، أو الفوركس - يمكن أن يكون مسعى صعبا وصعبا. ولكن من الممكن تحقيق نجاح ثابت في هذا المجال، إذا كنت على استعداد لمعرفة خطة تداول كاملة من الدخول إلى الخروج. انها ليست مراجعة كلمة لكل كلمة من المواد في الكتاب، وإنما بالأحرى أداة إضافية لتوضيح المزيد من الأمثلة. في استراتيجيات التداول عالية الاحتمالات، والمؤلف والمعلم التجاري المعروف روبرت مينر يحدد بمهارة كل جانب من جوانب خطة التداول العملية - من الدخول إلى الخروج - أنه قد تطورت على مدى حياته المهنية المتميزة والعشرين عاما. ومن هذا الشرعي لتسهيل لك ال